بقرار حكومي.. إلغاء مباراة في المغرب بعد انطلاقها بسبب فيروس كورونا‎
بقرار حكومي.. إلغاء مباراة في المغرب بعد انطلاقها بسبب فيروس كورونا‎بقرار حكومي.. إلغاء مباراة في المغرب بعد انطلاقها بسبب فيروس كورونا‎

بقرار حكومي.. إلغاء مباراة في المغرب بعد انطلاقها بسبب فيروس كورونا‎

شهد لقاء وداد تمارة والنادي القنيطري في الجولة الـ 23 من دوري الدرجة الثانية المغربي حدثًا غريبًا بعدما تدخلت السلطات المحلية في تمارة وأمرت الحكم بإيقاف المباراة، حيث تم إلغاء اللقاء بسبب إصابة لاعبين بفيروس كورونا.

وجاء تدخل السلطات المحلية في الدقيقة 17، حيث كان وداد تمارة متقدمًا بهدف لصفر، لكن السلطات المحلية تدخلت وأمرت حكم اللقاء بإيقاف اللقاء وإرسال اللاعبين لمستودع الملابس.

وكان النادي القنيطري قد أصدر بيانًا أكد من خلاله إصابة لاعبين من صفوفه بفيروس كورونا، لكن السلطات المحلية قامت بإيقاف وإلغاء اللقاء بسبب وجود مخالطين للحالتين في صفوف لاعبي الفريق.

https://youtu.be/BFB1yNs9xfU

ورغم إعلان النادي القنيطري عن إصابة لاعبين من صفوفه قبل يومين من اللقاء إلا أن الاتحاد المغربي لكرة القدم لم يقم بتأجيل اللقاء وقرر إجراءه في موعده لتتدخل السلطات المحلية في تمارة وتوقفه بقرار حكومي.

يذكر أن الدوري المغربي لكرة القدم أول بطولة محلية كبرى في قارة أفريقيا تستأنف منافساتها عقب توقف لمدة 4 أشهر بسبب فيروس كورونا المستجد.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com