فضيحة جديدة.. اتهام مدير فريق وفاق سطيف الجزائري بالتلاعب في مباريات الدوري

فضيحة جديدة.. اتهام مدير فريق وفاق...

#إرم_سبورت

المصدر: نورالدين ميفراني- إرم نيوز

تعرض فريق وفاق سطيف الجزائري لفضيحة مدوية بعدما تم تسريب شريط صوتي لفهد حلفاية المدير العام للنادي يتحدث خلاله عن تلاعب في النتائج لصالح الفريق الذي ينافس على لقب الدوري الجزائري.

وأظهر تسجيل صوتي مسرب عن فحواه، شخصًا يشتبه بكونه حلفاية، يتكلم هاتفيًا مع آخر بشأن مساعٍ للتلاعب بنتائج المباريات.

وفي التسجيل المذكور يقول المشتبه به حلفاية، أنه تحدث (مع مسؤول نادٍ) عن تمكين وفاق سطيف من نقاط المباراة التي تجمع فريقهما على أن يسعى هو (أي حلفاية) لمساعدة هذا الفريق على الفوز بالمواجهة التي ستجمعه بمضيفه أهلي برج بوعريريج، وأنه سيتحدث إلى أنيس بن حمادي رئيس أهلي برج بوعريرج عندما يحين الوقت.

وأشار إلى أنه لو فاز فريقه على مضيفه اتحاد بسكرة، وانهزم شباب بلوزداد أمام مضيفه جمعية الشلف، فإن وفاق سطيف سيتوج بلقب الدوري، منوهًا إلى أن الهبوط سيكون من نصيب نصر حسين داي ونجم مقرة.

وتغلب وفاق سطيف على اتحاد بسكرة 2-0، بينما تعادل شباب بلوزداد مع مضيفه جمعية الشلف 2-2، في الجولة الـ21 التي لعبت يومي 5 و7 مارس الماضي.

كما يتحدث حلفاية عن قدرة وفاق سطيف على الفوز بكل المباريات خارج أرضه منها تلك التي ستجمعه باتحاد بلعباس الذي عليه ديون مستحقة لوفاق سطيف بنحو 50 ألف دولار نظير تعاقده مع أحد لاعبيه الأفارقة.

وسارع حلفاية، لتكذيب كل ما جاء في التسجيل الصوتي المسرب مبرزًا أن ذلك تم بالموازاة مع إعلان استمراره في وفاق سطيف.

وذكر حلفاية، خلال تصريحات نقلتها محطة الهداف التلفزيونية أن التسجيل مفبرك وأنه بريء منه، مؤكدًا أنه لم يتلاعب بنتيجة أي مباراة وأن نتائج وفاق سطيف كلها نزيهة.

وصرح حلفاية بأنه لن يتسامح مع من سربوا التسجيل وأنه سيقاضيهم، مبديًا ثقته في العدالة التي ستنصفه على حد قوله.

كما دعا حلفاية مشجعي وفاق سطيف لعدم القلق، مشيرًا إلى أنه لا يتحدث لوكلاء اللاعبين إلا خلال فترة الانتقالات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com