النادي الأهلي المصري يضحي بجونيور أجاي لضم طه ياسين الخنيسي من الترجي التونسي

النادي الأهلي المصري يضحي بجونيور أجاي لضم طه ياسين الخنيسي من الترجي التونسي

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

باتت أيام النيجيري جونيور أجاي في صفوف النادي الأهلي المصري قليلة للغاية، خاصة في ظل رغبة إدارة النادي تغيير الأجانب في صفوف الفريق من أجل التعاقد مع صفقات أعلى في المستوى الفني خلال الموسم المقبل، فيما يرغب نادي الترجي التونسي في التعاقد مع اللاعب.

وقال مصدر داخل الأهلي لشبكة ”إرم نيوز“:“تلقى الأهلي خلال الساعات الماضية عرضًا شفهيًا من الترجي التونسي عن طريق وكيل أعمال جونيور أجاي، من أجل التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة“.

وأضاف المصدر:“إدارة الأهلي رحبت بانتقال جونيور أجاي إلى الترجي التونسي، خاصة أن المستوى الفني للاعب في تراجع مستمر منذ الإصابة الطويلة التي تعرض لها في بداية الموسم، وبات حبيس دكة البدلاء في الوقت الحالي“.

وتابع:“إدارة الأهلي طلبت من الترجي أن يتم عقد صفقة تبادلية بانتقال أجاي إلى صفوف فريق باب سويقة، مقابل انتقال طه ياسين الخنيسي إلى صفوف القلعة الحمراء، ويرغب الفريق بضم مهاجم المنتخب التونسي، خاصة أنه من أهم المهاجمين في القارة الأفريقية، وسيكون دعمًا قويًا لخط هجوم الفريق الذي يعاني في وجود المغربي وليد آزارو من أهدار الفرص السهلة التي تسببت بضياع أكثر من بطولة“.

وأردف المصدر:“قد يتسبب جونيور أجاي بفشل الصفقة التبادلية، خاصة أنه لا يرغب في العودة للدوري التونسي، ويسعي إلى الحصول على عرض احتراف في أوروبا أو الدوري الصيني، وأبدى اللاعب ندمه على تجديد تعاقده مع القلعة الحمراء لمدة موسمين، خاصة أنه كان يستطيع الرحيل مجانًا إلى النادي الذي يختاره في نهاية الموسم المقبل“.

وفي الإطار ذاته فتح مسؤولو الأهلي خط مفاوضات مع إدارة مصر المقاصة من أجل التعاقد مع محمد توني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعرض مسؤولو الأهلي على المقاصة انتقال توني لصفوف القلعة الحمراء، مقابل التعاقد مع أحمد الشيخ، على سبيل الإعارة أو البيع، وأعرب الأوروغواياني مارتن لاسارتي، مدرب النادي الأهلي، عن إعجابه بمستوى محمد توني في ظل قدرته على إجادة اللعب في أكثر من مركز.