تعرف إلى أبرز نتائج مباريات الثلاثاء – إرم نيوز‬‎

تعرف إلى أبرز نتائج مباريات الثلاثاء

تعرف إلى أبرز نتائج مباريات الثلاثاء

المصدر: نورالدين ميفراني- إرم نيوز

شهدت ملاعب أوروبا وآسيا والدول العربية عدة لقاءات كان أبرزها بداية جولات منتصف الأسبوع في إيطاليا وإنجلترا وإسبانيا، ولقاءات الكأس في ألمانيا وفرنسا والسعودية والدوريات المحلية في مصر والمغرب والجزائر.

كأس خادم الحرمين الشريفين السعودي

لحق التعاون بأندية الهلال والنصر والاتحاد لنصف النهائي بعد فوزه على الوحدة 3-0، ليضرب موعدًا مع الهلال في نصف النهائي.

الدوري الإنجليزي الممتاز

ضيع مانشستر يونايتد فرصة اعتلاء المركز الثالث في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد خسارته أمام ولفرهامبتون 2-1 برسم الجولة الـ 33 ليبقى في المركز الخامس.

كما فاز واتفورد على فولهام 4-1 ليحكم عليه بمغادرة الدوري الإنجليزي الممتاز قبل 5 جولات ويلحق بفريق هيديرسفيلد تاون.

الدوري الإسباني

فقد برشلونة نقطتين بعد تعادل مثير أمام فياريال 4-4 برسم الجولة الـ 30 من الدوري الإسباني الدرجة الأولى.

وتمكن فريق أتلتيكو مدريد من تحقيق فوز مهم على خيرونا 2-0 ليقلص الفارق عن المتصدر برشلونة لـ8 نقط قبل مواجهتهما السبت المقبل .

وفتح إسبانيول برشلونة الباب أمام صراع كبير على المركز الرابع بعدما عرقل خيتافي بالتعادل 1-1 ليصبح الفارق عن مطارديه ديبورتيفو ألافيس وإشبيلية وفالنسيا 3 و4 نقط واللذين يلعبون الأربعاء.

الدوري الإيطالي

اقترب يوفنتوس خطوة جديدة في طريق حسمه لقب الدوري الإيطالي مبكرًا بعد فوزه على كلياري 2-0 في الجولة الـ30 ليرفع رصيده إلى 81 نقطة بفارق 18 نقطة عن نابولي الثاني الذي يلعب الأربعاء أمام إمبولي .

وتعادل ميلان أمام أودينيزي 1-1 وبقي رابعًا لكنه مهدد من طرف مجموعة من الفرق قادرة على تقليص الفارق لنقطة أو نقطتين.

كأس ألمانيا

بلغ فريق هامبورغ الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية نصف نهائي كأس ألمانيا بعد فوزه على بادربورن 2-0، بينما احتاج لايزيخ لوقتين إضافيين ليحسم لقاءه أمام أوجسبورغ بنتيجة 2-1 .

كأس فرنسا

تمكن فريق رين من بلوغ نهائي كأس فرنسا بعد فوز مثير على أولمبيك ليون 3-2 في نصف النهائي، وينتظر الفائز من لقاء باريس سان جرمان حامل اللقب مع نانت والذي يجرى الأربعاء.

الدوري المصري الممتاز

صعد الأهلي لصدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد فوز متأخر على الاتحاد السكندري بـ2-0 سجلا في الوقت المحتسب بذل الضائع في لقاء برسم الجولة الـ 27 .

ورفع الأهلي رصيده في الصدارة لـ55 نقطة بفارق نقطة عن الزمالك الذي لعب لقاءً أقل.

وفاز الإسماعيلي على المقاولون العرب 2-0 وإنبي على الإنتاج الحربي 1-0 .

كأس الاتحاد الأسيوي

حقق الجزيرة الأردني فوزًا كبيرًا على الاتحاد السوري 4-0 ليتصدر المجموعة الثانية برصيد 7 نقط، فيما هزم الكويت الكويتي النجمة اللبناني 1-0 ليحتلا معا المركز الثاني برصيد 4 نقط .

ويحتل الاتحاد السوري الصف الأخير بنقطة.

الدوري الجزائري

فاز نصر حسين داي على مولودية الجزائري 1-0 وتعادل النادي القسطيني مع وفاق سطيف 1-1 وفاز مولودية وهران على أولمبي المدية 1-0 في لقاءات برسم الجولة الـ 25 من الدوري الجزائري الممتاز .

ويتصدر اتحاد العاصمة الترتيب بـ45 نقطة بفارق 5 نقط عن شبيبة القبايل ولقاء أقل على بعد 5 جولات من نهاية الدوري .

الدوري المغربي للمحترفين

حقق أولمبيك أسفي فوزًا مهمًّا أمام حسنية أغادير 2-1 برسم الجولة الـ23 من الدوري الاحترافي المغربي ليحرمه من اعتلاء المركز منفردًا .

كما تعادل يوسفية برشيد مع مولودية وجدة 1-1 ليفشل الفريقان في اقتناص المركز الثاني، وظلا في المركزين الرابع والخامس برصيد النقط ذاته .

وتعادل الفتح الرباطي سلبيًّا أمام الدفاع الحسني الجديدي، بينما حقق سريع واد زم فوزًا مهما على المغرب التطواني 1-0 ليبتعد عن مراكز النزول .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com