سعود آل سويلم رئيس نادي النصر ينتقد تعيين حكم موقوف لمباراته أمام مولودية الجزائر (صورة)
سعود آل سويلم رئيس نادي النصر ينتقد تعيين حكم موقوف لمباراته أمام مولودية الجزائر (صورة)سعود آل سويلم رئيس نادي النصر ينتقد تعيين حكم موقوف لمباراته أمام مولودية الجزائر (صورة)

سعود آل سويلم رئيس نادي النصر ينتقد تعيين حكم موقوف لمباراته أمام مولودية الجزائر (صورة)

انتقد سعود آل سويلم رئيس نادي النصر السعودي، تعيين حكم موقوف في بلاده، لإدارة مباراة الفريق أمام مولودية الجزائر، في إياب دور الـ 16 من بطولة زايد للأندية.

وأدار الحكم الأردني أدهم مخادمة مباراة النصر ومولوودية الجزائر، رغم أن لجنة الحكام التابعة للاتحاد الأردني لكرة القدم، أوقفته لمدة شهر، وجاء ذلك للخطأ المؤثر وغير المقصود الذي ارتكبه الحكم في المباراة التي جمعت الجزيرة وشباب الأردن، ضمن منافسات دوري المحترفين، في ختام الجولة العاشرة.

وكتب آل سويلم على حسابه في موقع "تويتر": "بطولة تستمد قيمتها من اسم زايد رحمه الله، ومباراة مفصلية وهذا الحكم".

وأضاف "موقوف في بلاده ويدير مباراة خروج مغلوب، إذا بلده موقفته وش نرجي منه".

وواصل "مسخرة مسخرة، ما ندري نصالي تقنية الفار والا الفئران البشرية".

وجدَّد مولودية الجزائر فوزه على النصر بنتيجة 2/1، ليتأهل لدور الـ 8 بنتيجة إجمالية 3/1، بعد أن فاز 1/0 في مباراة الذهاب.

من جهته أكد رئيس لجنة الحكام في الاتحاد العربي لكرة القدم، خليل جلال، عدم علم اللجنة بإيقاف الحكم الأردني أدهم المخادمة. وقال جلال، في تصريحات تلفزيونية: "لم نكن نعلم عن إيقاف المخادمة ولو كنّا نعلم لما أسندنا له مباراة مهمة؛ لأننا نعلم تأثير الأخطاء الكبيرة والإيقافات على الحكام".

وأضاف "لم تصلنا أي خطابات من الاتحاد الأردني بإيقاف الحكم، وكان من المفترض أن يتحلى بالشفافية، وذلك بإرسال خطابات بإيقافه إلى الاتحادين العربي والآسيوي".

وأكمل جلال: "المخادمة من أفضل 3 حكام في آسيا، لكنه لم يوفق في كثير من الحالات بشكل عام، بسبب رتم المباراة السريع، وكان عليه أن يظهر شخصية أكبر، وننتظر تقرير مقّيم الحكام بخصوص حالات المباراة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com