النادي الأهلي المصري يجهز ملفًا كاملًا عن تجاوزات الترجي ويقدمه لـ“كاف“

النادي الأهلي المصري يجهز ملفًا كاملًا عن تجاوزات الترجي ويقدمه لـ“كاف“

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

يجهز النادي الأهلي المصري، برئاسة محمود الخطيب ملفاً كاملاً عن التجاوزات التي حدثت لبعثة الفريق في تونس من قبل مسؤولي الترجي التونسي من أجل تقديمة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم ”كاف“، عقب لقاء نهائي أفريقيا غدًا الجمعة.

وقال مصدر داخل الأهلي لإرم نيوز: ”يشعر محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء، وباتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، بالضيق من تعمد مسؤولي الترجي التعنت ضد بعثة الفريق المتواجدة حاليًا في تونس“.

وأضاف المصدر: ”الترجي تعمد بالتنسيق مع الجامعة التونسية إشغال ملعب التدريب القريب من فندق الفريق ما أجبر الفريق على التدرب على الاستاد الفرعي في استاد المنزة البعيد عن فندق الإقامة بساعة ونصف، ما تسبب في إرهاق شديد للاعبين، كما اكتشف الأهلي وجود طائرات تحلق بالقرب من الملعب الذي يقام عليه التدريب من أجل تصويره ونقله للجهاز الفني للفريق التونسي“.

وتابع: ”كما تلاقي البعثة تجاهلاً من مسؤولي الترجي، رغم أن إدارة الأهلي وفرت كل سبل الراحة للفريق التونسي في مصر، ولا دخل لها بقيام الأمن بتفتيش حافلة الفريق قبل الدخول لبرج العرب“.

وأردف المصدر: ”محمود الخطيب أكد للجهاز الفني أنه لن يصمت أمام التجاوز المتعمد من قبل الترجي التونسي، خاصة أن اتحاد الكرة هناك ضخم الأحداث عقب لقاء الذهاب وتسبب في إيقاف وليد أزارو مهاجم الفريق“.

ويستضيف فريق الترجي التونسي، بقيادة مدربه معين الشعباني، النادي الأهلي، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، وتقام المباراة في الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، مساء غدٍ الجمعة، على استاد رادس بتونس، بحضور 60 ألف متفرج.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com