رياضة

أشرف حكيمي يقترب من الانتقال إلى بروسيا دورتموند الألماني
تاريخ النشر: 05 يوليو 2018 21:26 GMT
تاريخ التحديث: 05 يوليو 2018 21:26 GMT

أشرف حكيمي يقترب من الانتقال إلى بروسيا دورتموند الألماني

حكيمي، الذي خاض مع المنتخب المغربي نهائيات كأس العالم بروسيا، لعب 12 مباراة مع ريال مدريد، الموسم الماضي، تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، سجل خلالها هدفين اثنين.

+A -A
المصدر: الأناضول

اقترب لاعب كرة القدم المغربي أشرف حكيمي، المحترف في ريال مدريد الإسباني، من الانتقال إلى بروسيا دورتموند الألماني بداية من الموسم المقبل.

وحسب صحيفة ”بيلد“ الألمانية، اليوم الخميس، توصلت إدارة دورتموند لاتفاق شبه نهائي مع إدارة النادي الملكي، يقضي بانتقال اللاعب المغربي الشاب إلى صفوف الفريق، للموسمين القادمين، على سبيل الإعارة، دون أن تكشف عن التفاصيل المادية لهذا الانتقال.

وأكدت الصحيفة ذاتها أن المدير الفني الجديد للفريق الألماني، لوسيان فافر، أصر على الاستفادة من خدمات اللاعب المغربي، الموسم المقبل، بعد الإمكانات الكبيرة التي ظهر عليها، خلال المباريات التي خاضها بقميص الفريق الإسباني، الموسم الماضي.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة النادي الملكي تسعى بدورها إلى خوض لاعبها لتجربة في دوري كبير، تتيح له إمكانية الاحتكاك مع أكبر اللاعبين والأندية، وتمكّنه أيضًا من لعب أكبر عدد من الدقائق.

وسبق للنادي الإسباني أن أعار ظهيره الأيمن داني كارفخال، في فترة سابقة، لفريق بايرن ليفركوزن الألماني، قبل أن يعود لقلعة النادي الملكي ويصبح من الركائز الأساسية في الفريق الأبيض.

هذا الانتقال لا يمكنه أن يتم إلا إذا وافق عليه اللاعب المغربي، الذي يقضي حاليًا عطلته الصيفية، وذلك بعد أن تلقى مجموعة من العروض الأخرى، أبرزها نابولي الإيطالي وألافيس الإسباني، بالإضافة إلى فريق ويست هام الإنجليزي.

يذكر أن حكيمي (20 عامًا) والذي خاض مع المنتخب المغربي نهائيات كأس العالم بروسيا، قد لعب 12 مباراة مع ريال مدريد، الموسم الماضي، تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، سجل خلالها هدفين اثنين.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك