نبيل معلول مدرب منتخب تونس لن يستبدل ”المُصاب“ معز حسن بحارس جديد – إرم نيوز‬‎

نبيل معلول مدرب منتخب تونس لن يستبدل ”المُصاب“ معز حسن بحارس جديد

نبيل معلول مدرب منتخب تونس لن يستبدل ”المُصاب“ معز حسن بحارس جديد

المصدر: رويترز

قال نبيل معلول مدرب منتخب تونس لكرة القدم إنه لن يستبدل حارس المرمى معز حسن الذي غادر كأس العالم بسبب الإصابة، وسيكتفي بالثنائي: فاروق بن مصطفى، وأيمن المثلوثي.

وذكرت تقارير إعلامية محلية أمس أن الاتحاد التونسي سيخاطب الاتحاد الدولي (الفيفا) بشأن استبدال حسن حارسها الأول الذي لن يستكمل مشواره في البطولة، بسبب إصابته بخلع في الكتف خلال الخسارة 2-1 أمام إنجلترا ضمن المجموعة السابعة يوم الإثنين الماضي.

وبحسب لوائح ”الفيفا“ يمكن للمنتخبات تغيير أي لاعب مصاب قبل 24 ساعة من بداية البطولة، لكن الاتحاد التونسي سيركز على وجود ”سبب قهري“ تمثل في حساسية مركز حسن كحارس مرمى.

لكن معلول قال لوسائل إعلام محلية اليوم الأربعاء إنه لن يستبدل الحارس المُصاب حسن.

وأشاد مدرب تونس بأداء حسن قائلًا:“معز حسن سيغادر روسيا ويعود إلى فرنسا من أجل الخضوع لجراحة هناك للعلاج من إصابته، وخاض مباراة قوية، وهو مستقبل لحراس المرمى في تونس خلال السنوات المقبلة، وأشكره على أدائه، وشجاعته، وانضباطه“.

وأصيب حسن في بداية المباراة بعدما أنقذ فرصة خطيرة من قِبل جيسي لينجارد بعد دقيقتين فقط، وخرج بعد ربع ساعة من البداية متأثرًا بالإصابة، بينما استقبلت تونس هدفًا في اللحظات الأخيرة لتخسر 2-1 أمام إنجلترا.

وستلعب تونس، التي لم يسبق لها اجتياز الدور الأول في أربع مشاركات سابقة بكأس العالم، مع بلجيكا يوم السبت المقبل على أن تختتم مشوار منافسات المجموعة السابعة يوم الخميس التالي أمام بنما.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com