كأس العالم 2018.. جماهير منتخب المغرب تخطف علمًا إسرائيليًا وتمزقه خلال مباراة البرتغال (صورة) – إرم نيوز‬‎

كأس العالم 2018.. جماهير منتخب المغرب تخطف علمًا إسرائيليًا وتمزقه خلال مباراة البرتغال (صورة)

كأس العالم 2018.. جماهير منتخب المغرب تخطف علمًا إسرائيليًا وتمزقه خلال مباراة البرتغال (صورة)

المصدر: نورالدين ميفراني- إرم نيوز

استفزت جماهير إسرائيلية الجماهير المغربية في مدرجات ملعب أولمبيسكس لوزينيكي بموسكو خلال لقاء المنتخبين المغربي والبرتغالي في كأس العالم روسيا 2018 .

وحملت الجماهير الإسرائيلية علم منتخب بلادها لكن مجموعة من الجماهير المغربية قامت بانتزاعه منها وتمزيقه، ولم تقم بالاعتداء على حامليه.

ورغم عدم وجود المنتخب الإسرائيلي في نهائيات كأس العالم روسيا 2018 لكن كعادتها تتواجد الجماهير الإسرائيلية في مختلف التظاهرات الكبرى وترفع علم بلادها دائمًا بشكل واضح.

وخسر المنتخب المغربي 1-0 أمام البرتغال وهي الهزيمة الثانية له في النهائيات ليغادر كأس العالم رسميًا رغم تقديمه مستوى مميزًا بشهادة جميع الخبراء والمحللين في العالم.

من جهة أخرى نشر النجم الهولندي السابق روبين فان بيرسي صورة قبل اللقاء دعم من خلالها المنتخب المغربي، حيث ظهر وهو يلبس قميص المنتخب المغربي رفقة أولاده، وذلك لكونه متزوجًا من مغربية.

 

هيرفي رينارد احتج على الحكم بسبب عدم استعمال تقنية حكم الفيديو

احتج الفرنسي هيرفي رينارد على الحكم الأمريكي مارك جيجير بقوة على خلفية عدم استخدامه تقنية حكم الفيديو خلال هدف المنتخب البرتغالي، وخلال مطالبة اللاعبين المغاربة بضربة جزاء في لقاء المنتخبين المغربي والبرتغالي في كأس العالم روسيا 2018 .

وأظهرت الإعادة أن لاعب المنتخب البرتغالي المدافع بيبي قام بإسقاط نورالدين امرابط قبل أن تصل الكرة لرونالدو ليسجل منها الهدف الوحيد في اللقاء، كما احتج اللاعبون المغاربة بقوة على ضربة جزاء خلال اللقاء وطالبوا الحكم الأمريكي باللجوء لتقنية الفيديو.

وأدى احتجاج المدرب الفرنسي بقوة على الحكم الرابع لتدخل الحكم الأمريكي حيث وجه له إنذارًا شفويًا وطالبه بالتزام مكانه، لكن هيرفي رينارد بعد اللقاء قام بتتبع الحكم في ممر غرف الملابس واحتج عليه بقوة واتهمه بظلم المنتخب المغربي في اللقاء.

وقال الحكم جمال الشريف محلل قنوات بي أن سبورت أن الحكم ارتكب أخطاء في اللقاء، لكنه لم يؤكد على وجود ضربات جزاء لفائدة المنتخب المغربي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com