هدف مباراة البرتغال والمغرب.. كريستيانو رونالدو يسجل الأول (فيديو) – إرم نيوز‬‎

هدف مباراة البرتغال والمغرب.. كريستيانو رونالدو يسجل الأول (فيديو)

هدف مباراة البرتغال والمغرب.. كريستيانو رونالدو يسجل الأول (فيديو)
Soccer Football - World Cup - Group B - Portugal vs Morocco - Luzhniki Stadium, Moscow, Russia - June 20, 2018 Portugal's Cristiano Ronaldo scores their first goal REUTERS/Kai Pfaffenbach

المصدر: فريق التحرير

وضع كريستيانو رونالدو المنتخب البرتغالي في المقدمة بتسجيل أول أهداف مباراة البرتغال والمغرب، الذي يجمع الفريقين، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الثانية فى بطولة كأس العالم، المقامة حاليًا فى روسيا.

وسجل الدون الهدف في الدقيقة 4 من المباراة.

وتعادل منتخب البرتغال فى الجولة الأولى مع إسبانيا بنتيجة 3 – 3 فى مباراة ماراثونية، شهدت تألق كريستيانو رونالدو الذى تمكن من تسجيل أهداف منتخب بلاده الثلاثة، بينما خسر منتخب المغرب فى اللحظات الأخيرة أمام إيران بهدف دون مقابل.

ويسعى منتخب البرتغال إلى تحقيق الفوز فى مباراة اليوم، لتعزيز آماله فى التأهل لدور الـ16، لاسيما أن التعادل أو الهزيمة أمام المغرب سيصعب من مهمة بطل النسخة الأخيرة من مسابقة كأس الأمم الأوروبية، التى أقيمت قبل عامين فى فرنسا فى التأهل للدور الثاني.

هذا ويتطلع كريستيانو رونالدو إلى زيادة رصيده من الأهداف، لمواصلة المنافسة على حصد لقب هداف كأس العالم من جهة، وقيادة منتخب البرتغال للذهاب بعيدًا فى مونديال روسيا.

فى حين يدرك المنتخب المغربى أن الهزيمة فى مباراة اليوم، تعنى خروجه مبكرًا من بطولة كأس العالم، وتأكد غياب نور الدين أمرابط لاعب منتخب المغرب عن مباراة البرتغال بسبب الإصابة، بينما تحوم الشكوك حول مشاركة المدافع مروان داكوستا للسبب عينه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com