موعد مباراة البرتغال ضد المغرب اليوم في كأس العالم والقنوات الناقلة – إرم نيوز‬‎

موعد مباراة البرتغال ضد المغرب اليوم في كأس العالم والقنوات الناقلة

موعد مباراة البرتغال ضد المغرب اليوم في كأس العالم والقنوات الناقلة

المصدر: فريق التحرير

مباراة صعبة تنتظر المنتخبين البرتغالي والمغربي، في مواجهتهما، مساء اليوم الأربعاء، بالعاصمة الروسية ”موسكو“، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الثانية في بطولة كأس العالم المقامة حالياً في روسيا.

وتعد هذه المباراة الأمل والفرصة الأخيرة بالنسبة لكلا المنتخبين، فهي لاتقبل القسمة على اثنين، نظرًا لفشل كل منهما في تحقيق الفوز في مباراته الأولى، وتعادل منتخب البرتغال في الجولة الأولى مع إسبانيا بنتيجة 3 – 3 في مباراة ماراثونية شهدت تألق كريستيانو رونالدو الذي تمكن من تسجيل أهداف منتخب بلاده الثلاثة، بينما خسر منتخب المغرب في اللحظات الأخيرة أمام إيران بهدف دون مقابل.

ويسعى منتخب البرتغال لتحقيق الفوز في مباراة اليوم لتعزيز آماله في التأهل لدور الـ16، لا سيما وأن التعادل أو الهزيمة أمام المغرب سيصعب من مهمة بطل النسخة الأخيرة من مسابقة كأس الأمم الأوروبية التي أقيمت قبل عامين في فرنسا، في التأهل للدور الثاني.

كما يتطلع كريستيانو رونالدو لزيادة رصيده من الاهداف لمواصلة المنافسة على حصد لقب هداف كأس العالم من جهة، وقيادة منتخب البرتغال للذهاب بعيداً في مونديال روسيا.

فى حين يدرك المنتخب المغربي أن الهزيمة في مباراة اليوم تعني خروجه مبكرًا من بطولة كأس العالم، وتأكد غياب نور الدين أمرابط لاعب منتخب المغرب عن مباراة البرتغال بسبب الإصابة، بينما تحوم الشكوك حول مشاركة المدافع مروان داكوستا للسبب ذاته.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة، والثالثة بتوقيت السعودية والرابعة بتوقيت الإمارات.

وأعلنت قنوات بي إن سبورتس عن إذاعة هذا اللقاء عبر قنواتها على قنوات بي إن سبورت Max HD الرياضية، ويعلق عليها كل من عصام الشوالي وجواد بده وخالد الحدي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com