القنوات الناقلة لمباراة تونس ضد إنجلترا في كأس العالم 2018
القنوات الناقلة لمباراة تونس ضد إنجلترا في كأس العالم 2018القنوات الناقلة لمباراة تونس ضد إنجلترا في كأس العالم 2018

القنوات الناقلة لمباراة تونس ضد إنجلترا في كأس العالم 2018

في مباراة ينتظرها الجمهور العربي بشغف كبير، يواجه المنتخب التونسي نظيره الإنجليزي، مساء اليوم الإثنين، في الدور الأول للمجموعة السابعة من دور المجموعات لبطولة كأس العالم روسيا 2018، والتي تضم أيضًا بنما وبلجيكا، وسيستضيف ملعب فولغوغراد أرينا اللقاء.

ووصل منتخب تونس للمونديال بعد أن تصدر المجموعة الأولى في التصفيات الأفريقية برصيد 14 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الكونغو، وبعد ضمان التأهل خاض النسور مجموعة من المباريات القوية تحضيرًا للبطولة الأقوى في كرة القدم، كان آخرها ضد إسبانيا وانتهت بانتصار الماتادور بهدفٍ نظيف.

على الجانب الآخر، وصل منتخب إنجلترا لكأس العالم بعد أن تصدر المجموعة السادسة في التصفيات الأوروبية برصيد 26 نقطة، جمعهم من 8 انتصارات وتعادلين، فيما لم يخسر أي مباراة خلال فترة التصفية، وخلال فترة التحضير للمونديال، وخاض الفريق مبارياتٍ ودية للاستعداد الجيد، كان آخرها ضد كوستاريكا وانتهت بفوز منتخب الأسود الثلاثة بهدفين نظيفين.

ومن المقرر أن ينطلق اللقاء في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر، والتاسعة بتوقيت السعودية، والسابعة بتوقيت تونس، والعاشرة بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة تونس ضد إنجلترا

وسوف تتم إذاعة المباراة المنتظرة من خلال قنوات “بي إن سبورتس” المشفرة عبر النقل الحي والمباشر على قناتي “بي إن سبورتس ماكس 1و2″، وأيضًا بي إن سبورتس HD (المفتوحة) غير أن الأخيرة نقلت مباراة السويد وكوريا الجنوبية، اليوم، ما يجعل نقل مباراة تونس وإنجلترا عبرها غير مؤكد ـ حتى الآن ـ، ويعلق عليها رؤوف خليف وعصام الشوالي ويوسف سيف.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com