رياضة.. تشكيل منتخب تونس ضد إنجلترا‎ في كأس العالم روسيا 2018
رياضة.. تشكيل منتخب تونس ضد إنجلترا‎ في كأس العالم روسيا 2018رياضة.. تشكيل منتخب تونس ضد إنجلترا‎ في كأس العالم روسيا 2018

رياضة.. تشكيل منتخب تونس ضد إنجلترا‎ في كأس العالم روسيا 2018

يستعد منتخب تونس لخوض مواجهة نارية ضد المنتخب الإنجليزي، مساء اليوم الاثنين، بملعب "فولفوغراد أرينا"، ضمن منافسات المجموعة السابعة فى بطولة كأس العالم المقامة حالياً فى روسيا.

ويسعى المنتخب التونسي لحفظ ماء وجه الكرة العربية، بالخروج من مباراة إنجلترا بنتيجة إيجابية، بعد الهزائم الثلاثة التي تعرضت لها منتخبات السعودية ومصر والمغرب ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة كأس العالم.

وفى المقابل، يسعى منتخب إنجلترا لحصد النقاط الثلاث فى ضربة البداية نحو تحقيق حلم الحصول على كأس العالم، لتعويض الجماهير عن النكسات التى تعرض لها طوال السنوات الماضية، حيث الخروج المذل من الدور الثانى على يد أيسلندا، فى بطولة كأس الأمم الأوروبية التى أقيمت فى فرنسا قبل عامين، كذلك الخروج من الدور الأول فى بطولة كأس العالم التي أقيمت قبل 4 أعوام في البرازيل.

وكشف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن التشكيلة الأساسية المتوقعة لمنتخبي تونس وإنجلترا في مباراة اليوم.

تشكيل منتخب تونس المتوقع كما يلي: معز حسن؛ ياسين مرياح، صيام بن يوسف، ديلان برون، على معلول؛ إلياس صخيرى، أنيس البدرى، فرجاني ساسى؛ فخر الدين بن يوسف، وهبى خزرى، نعيم سليتى.

أما تشكيل منتخب انجلترا المتوقع، فضم كلاً من، جوردان بيكفورد؛ كايل والكر، جون ستونز، هارى ماغواير؛ كييران تريبيير، ديلى ألي، جوردان هندرسون، جيسى لينغارد، آشلى يونغ؛ رحيم سترلينغ، هارى كين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com