مدرب حراس منتخب تونس لم يحدد الحارس الأول في كأس العالم

مدرب حراس منتخب تونس لم يحدد الحارس الأول في كأس العالم

المصدر: رويترز

لم يحدد المصري طارق عبد العليم مدرب حراس مرمى منتخب تونس لكرة القدم الحارس الأساسي للفريق في نهائيات كأس العالم لكرة القدم التي تنطلق بعد أيام في روسيا.

وقال ”لا نستطيع تحديد الحارس الأساسي للفريق قبل أسبوعين من المباراة الافتتاحية، لكن سيتم اختياره في أسبوع المباراة. سنسعى لأن يكون كل الحراس في قمة الجاهزية“. ويتنافس على حراسة مرمى تونس معز حسن الذي يلعب في فرنسا، والمخضرم أيمن المثلوثي حارس الباطن السعودي، وفاروق بن مصطفى حارس الشباب السعودي.

وتخوض تونس، التي تشارك للمرة الخامسة في تاريخها بكأس العالم، البطولة ضمن المجموعة السابعة إلى جانب منتخبات إنجلترا وبلجيكا وبنما.

وأضاف عبد العليم لوسائل إعلام قبل مران الفريق ”منحنا فرصة اللعب لمعز حسن حارس مرمى شاتورو الفرنسي المنضم حديثًا للمنتخب أكثر من زملائه في المباريات الودية من أجل تحقيق الانسجام“.

وتمنى حارس مرمى الزمالك السابق تأهل تونس ومصر للدور الثاني في كأس العالم، وقال إنه ينتظر أن يقدم الفريقان عروضًا قوية في البطولة.

وعن إمكانية تولي المخضرم عصام الحضري حراسة مرمى مصر في كأس العالم قال: ”المؤشرات تدل أنه لن يكون الحارس الأول، لكنه يستحق أن يكون أساسيًا“.

وتأمل تونس في التأهل للدور الثاني لأول مرة في تاريخها بعد فشلها خلال مشاركاتها السابقة أعوام 1978 و1998 و2002 و2006.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com