12 موهبة تنتظر التألق في كأس العالم روسيا 2018

12 موهبة تنتظر التألق في كأس العالم روسيا 2018
Soccer Football - La Liga Santander - Real Madrid vs Celta Vigo - Santiago Bernabeu, Madrid, Spain - May 12, 2018 Real Madrid's Achraf Hakimi applauds fans after the match REUTERS/Susana Vera

المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

اختارت صحيفة “ ديلي ميل “ الببريطانية 12 موهبة تحت 23 سنة تنتظر التألق في كأس العالم بعد موسم جيد رفقة فرقهم، واستثنت مجموعة من اللاعبين تمكنوا فعلا من الوصول للمستوى العالي كالفرنسي كليان مبابي والألماني ليروي ساني والإنجليزي ديلي ألي.

ونستعرض المواهب ال12 التي اختارتهم الجريدة..

الأوروغواياني خوسيه ماريا خيميميز (23 سنة – أتلتيكو مدريد )

قدم المدافع البالغ من العمر 23 سنة مستوى مميزًا رفقة أتلتيكو مدريد وأصبح محط اختمام أندية كبرى في أوروبا وسيلعب بجوار زميله في الفريق المخضرم دييغو غودين ولن تكون مهمة مهاجمي مصر والسعودية وروسيا سهلة في مواجهته.

تبلغ قيمة النجم الشاب في السوق 35 مليون جنيه إسترليني لكن شرطه الجزائي يفوق 60 مليون يورو.

البرتغالي أندريه سيلفا ( 22 سنة – ميلان )

رغم كونه تعرض لصعوبات كبيرة هذا الموسم رفقة ميلان، لكن مستواه دوليًا أفضل حيث سجل 11 هدفًا في 20 لقاء دولي كما سجل 6 أهداف في الدوري الأوروبي وسيكون شريكًا للنجم كريستيانو رونالدو في هجوم البرتغال، ومرشحًا لخلق مشاكل للمدافعين.

تبلغ قيمته في السوق 40 مليون جنيه إسترليني

المغربي أشرف حكيمي (19 سنة – ريال مدريد )

يحتاج المدافع المغربي البالغ من العمر 19 سنة لمغادرة البيرنابيو للعب أكثر، لكنه خلال الموسم قدم قناعات جيدة خصوصًا في الشق الهجومي كمدافع أيمن وسجل هدفين رفقة ريال مدريد.

تبلغ قيمة المدافع المغربي الشاب 10 ملايين جنيه إسترليني وقد ترتفع في حال قدم مستوى جيدًا في المونديال.

البرتغالي غونزالو غويديس (21 سنة – فالنسيا – باريس سان جيرمان)

قدم النجم البرتغالي البالغ من العمر 21 سنة موسمًا مميزًا رفقة فالنسيا حيث ساهم في عودة الفريق لدوري أبطال أوروبا وسيعود لفريقه باريس سان جيرمان في الصيف ، ويبقى مونديال روسيا فرصة أمامه لتأكيد مستواه الجيد.

تبلغ قيمته 50 مليون جنيه إسترليني وعدة فرق ستراقبه في المونديال.

الفرنسي بريسنال كيمبيمب ( 22 سنة -باريس سان جيرمان )

المدافع البالغ من العمر 22 سنة تمكن من فرض نفسه في فريقه الفرنسي ومنتخب بلاده يملك مؤهلات جيدة كمدافع وتقنيات مهمة، سيكون المونديال فرصة للظهور الدولي في حال لعبه رفقة فرنسا لكون فاران وأومتيتي يملكان الأسبقية.

تبلغ قيمته 30 مليون جنيه إسترليني.

الفرنسي كورنتين توليسو ( 23 سنة -بايرن ميونخ )

يملك النجم البالغ من العمر 23 سنة إمكانيات مهمة في وسط الميدان حيث يجمع بين الدفاع والهجوم وقدم موسمًا جيدًا رفقة بايرن ميونخ، لكنه يحتاج للمزيد من إظهار مؤهلاته وسيكون كأس العالم مكانًا ملائمً لتألقه.

تبلغ قيمته السوقية 35 مليون جنيه إسترليني ويعتبر من الجيل المستقبلي في فرنسا.

الأرجنتيني جيوفاني لو سيلسو (22 سنة – باريس سان جيرمان )

حصل لاعب الوسط الشاب على فرصة المشاركة في المونديال رفقة منتخب الأرجنتين المرشح للقب لكونه يضم بين صفوفه النجم العالمي ليونيل ميسي، واستطاع النجم الشاب أن يفرض نفسه أساسيا في باريس سان جرمان وكان من اكتشافات الموسم.

تبلغ قيمته السوقية 35 مليون جنيه إسترليني وسيكون المونديال فرصة لمعرفة إمكانيات قيادته لوسط الفريق الفرنسي الموسم القادم.

الألماني جوليان براندت (22 سنة – باير ليفركوزن )

مفاجأة تشكلة خواكيم لوف في نهائيات كأس العالم في روسيا يبلغ من العمر 22 سنة ويعتبر أحد لاعبي المستقبل في ألمانيا وسيكون محط أنظار عدد من المراقبين في كأس العالم.

سجل 12 هدفًا و7 تمريرات حاسمة في 39 لقاء رفقة فريقه ، وتبلغ قيمته في السوق 45 مليون جنيه إسترليني ومرشح للعب في فريق كبير الموسم القادم.

المكسيكي هيرفينغ لوزانو ( 22سنة – إيندهوفن )

في أول موسم له في الدوريات الأوروبية ساهم في قيادة فريقه للفوز بالدوري الهولندي ، يبلغ من العمر 22 سنة وجناح خطير يزعج كل المدافعين.

تبلغ قيمته 25 مليون جنيه إسترليني ويعتبر كأس العالم فرصة للبحث عن فضاء أكبر في فريق أوروبي كبير.

الإنجليزي ألكسندر أرنولد ( 19 سنة – ليفربول )

أحد اكتشافات الموسم في ليفربول وتواجده في اللائحة النهائية لمنتخب إنجلترا كان مفاجأة، مدافع أيمن مميز وسجل هدفًا رائعًا في الدوري الإقصائي أمام هوفينهايم في دوري أبطال أوروبا منحه ثقة المدرب الألماني يورغان كلوب.

تبلغ قيمته السوقية 30 مليون جنيه إسترليني ومرشح للمزيد في حال تألقه في نهائيات كأس العالم في روسيا.

الكولومبي ياري مينا ( 23 سنة – برشلونة )

عرف بداية صعبة مع برشلونة رغم تألقه رفقة فريقه السابق بالميراس البرازيلي وجاء في بداية السنة وسط فريق كان يتصدر المشهد في إسبانيا.

يملك كل مؤهلات النجاح فهو مدافع عصري ويجيد التسجيل بالضربات الرئسية ويعتبر مونديال روسيا فرصة لعودته للأضواء لكونه لاعبًا أساسيًا في منتخب كولومبيا.

تبلغ قيمته السوقية 10 ملايين جنيه إسترليني وقد يعيره برشلونة الصيف القادم لفريق يتأقلم خلاله مع أجواء أوروبا ويلعب أكثر.

السنغالي بالدي دياو كيتا ( 23 سنة – موناكو )

بعدما فقد كليان مبابي لفائدة باريس سان جيرمان دفع موناكو مبلغ 27 مليون جنيه إسترليني لضم المهاجم السنغالي الشاب من لاتسيو الإيطالي وتمكن من فرض نفسه بقوة في تشكلة فريقه حيث سجل 8 أهداف و11 تمريرة حاسمة في 33 لقاء.

يعتبر رفقة نجم ليفربول ساديو ماني أمل منتخب السنغال وتبلغ قيمته السوقية 40 مليون جنيه إسترليني وسيكون تحت مراقبة عمالقة الدوري الإنجليزي الممتاز في كأس العالم في روسيا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com