موعد مباراة تونس والبرتغال الودية والقنوات الناقلة

موعد مباراة تونس والبرتغال الودية والقنوات الناقلة

المصدر: رويترز وفريق التحرير

سيغيب وهبي الخزري لاعب الوسط المهاجم عن تشكيلة تونس، عندما تخوض مباراة ودية أمام البرتغال استعدادًا لنهائيات كأس العالم لكرة القدم في روسيا الشهر المقبل.

وتستهل تونس المرحلة الأخيرة من الاستعدادات، لمشاركتها الخامسة في كأس العالم بمواجهة البرتغال يوم الإثنين المقبل، ثم تلتقي مع تركيا مطلع يونيو حزيران قبل أن تواجه إسبانيا بعد ذلك بثمانية أيام.

وقال سهيل الشملي طبيب تونس لرويترز ”يعاني الخزري من إصابة عضلية، ونحن نتابع حالته الصحية، وسيخضع لفحوص طبية جديدة عندما يصل إلى تونس غدًا الخميس“.

وأضاف الشملي أن الخزري لن يشارك مع تونس أمام البرتغال.

وكان الخزري، الذي يلعب في صفوف ستاد رين على سبيل الإعارة من سندرلاند، غاب عن تشكيلة فريقه في الجولات الأخيرة بالدوري الفرنسي بسبب الإصابة.

وينتظر أن يتولى الخزري قيادة منتخب ”نسور قرطاج“ بدلًا من يوسف المساكني، الذي سيغيب عن كأس العالم بسبب معاناته من إصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

وأكد طبيب تونس تعافي الظهير الأيسر علي معلول، ولاعب الوسط محمد أمين بن عمر من الإصابة، وأصبح بوسعهما اللعب أمام البرتغال.

وتلعب تونس في الدور الأول لكأس العالم ضمن المجموعة السابعة، إلى جانب منتخبات إنجلترا وبلجيكا وبنما.

وتنطلق المباراة يوم الإثنين المقبل 28 مايو في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، وتنقل على قناتي أون سبورت وأبوظبي الرياضية HD5.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com