تألق وليد أزارو مع النادي الأهلي المصري يدفع منتخب المغرب لاستقدامه

تألق وليد أزارو مع النادي الأهلي المصري يدفع منتخب المغرب لاستقدامه

المصدر: حازم صالح- إرم نيوز

تلقّى النادي الأهلي المصري، اليوم الخميس، خطابًا رسميًا من الاتحاد المغربي لكرة القدم، يطلب فيه استدعاء وليد أزارو المحترف في صفوف ”الفريق الأحمر“، للانضمام لمعسكر المنتخب المغربي المقبل استعدادًا لخوض نهائيات كأس العالم في روسيا 2018.

ويتصدر أزارو ترتيب هدافي الدوري المصري حاليًا برصيد 17 هدفًا، ويقدم مستوى لافتًا للأنظار مع الأهلي محليًا وقاريًا.

ويخوض المنتخب المغربي خلال معسكره مواجهتين، ستكون الأولى أمام منتخب صربيا في إيطاليا، فيما ستكون الثانية أمام منتخب أوزبكستان في المغرب.

يذكر أن منتخب ”أسود أطلس“، الذي يشارك في كأس العالم للمرة الأولى منذ العام 1998، يلعب في المجموعة الثانية بالدور الأول للمونديال، برفقة منتخبات: إسبانيا، والبرتغال، وإيران.

استدعاء حمدي النقاز لمنتخب تونس.

على الجانب الآخر تلقى نادي الزمالك خطابًا رسميًا من الاتحاد التونسي لكرة القدم، لاستدعاء حمدي النقاز الظهير الأيمن للمنتخب التونسي والمحترف في صفوف ”الأبيض“، للانتظام في معسكر منتخب بلاده خلال الفترة المقبلة استعدادًا لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

ويقع منتخب تونس، الذي عاد للمشاركة في العُرس العالمي الكبير بعد غياب دام 12 عامًا، في المجموعة السابعة بالدور الأول للمونديال برفقة منتخبات: إنجلترا، وبلجيكا، وبنما.

ويستعد المنتخب التونسي لخوض مباراتين وديتين أمام منتخبي إيران، وكوستاريكا، يومي 23 و27 مارس الجاري، في إطار استعدادات منتخب ”نسور قرطاج“ للمشاركة في كأس العالم.