رسميًا.. الزمالك يعلن إعارة علي جبر لويست بروميتش الإنجليزي – إرم نيوز‬‎

رسميًا.. الزمالك يعلن إعارة علي جبر لويست بروميتش الإنجليزي

رسميًا.. الزمالك يعلن إعارة علي جبر لويست بروميتش الإنجليزي

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

أنهى نادي ويست بروميتش الإنجليزي صفقة التعاقد مع علي جبر مدافع نادي الزمالك ومنتخب مصر الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية حاليًا لمدة 6 أشهر علي سبيل الإعارة.

وقال مرتضى منصور رئيس الزمالك في تصريحات تلفزيونية “ علي جبرأصبح لاعبًا في صفوف نادي ويست بروميتش الإنجليزي لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة بداية من شهر يناير الجاري.

وأضاف مرتضي “ الزمالك وافق بشكل رسمي على انتقال على جبر مدافع الفريق لويست بروميتش الإنجليزى لمدة 6 أشهر مقابل 500 ألف دولار. بعد أن أصر اللاعب على الاحتراف، لقد وقعنا بتوقيع عقود إعارة على جبر، وتضمن العقد بندًا يمنح النادى الإنجليزي أحقية شراء اللاعب بشكل نهائي.

وأضاف مرتضى أن ناديه توصل لاتفاق مع بتروجت لاستعادة إسلام جمال لتعويض رحيل على جبر، مقابل بيع أشيمبونغ للفريق البترولي.

على جانب آخر قال شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر الأول إنه فكر في الرحيل عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال إكرامي في تصريحات تلفزيونية “ قررت الرحيل عن الأهلي قبل إعلان القائمة الأفريقية ولكن عقب إعلان القائمة طلب مني سيد عبدالحفيظ مدير الكرة أن أنسى هذا الأمر تمامًا وبالفعل فضلت مصلحة الأهلي.

وأضاف أكرامي ”مددت تعاقدي ووقعت على بياض دون تحديد شروط وهذه ليست المرة الأولى التي أفعل فيها ذلك، تجديد تعاقدي مع الأهلي كان أمرًا واقعًا سواء كنت سأرحل للإعارة أو لا“.

وعن قلة مشاركته في المباريات قال “ أحترم قرار جهاز فني ولم أتحدث مع الكابتن حسام البدري حول ذلك، وفقط جمعتني معه جلسة بعد انتهاء دوري أبطال أفريقيا وعودتي من معسكر منتخب مصر للحديث عن عدة أمور تجديد تعاقدي مع الأهلي وعلاقتي بجماهير القلعة الحمراء أهم بالنسبة لي من أي شيء حتى لو كانت المشاركة في حدث عالمي وكبير مثل كأس العالم“.

وأضاف ”مصلحة الأهلي فوق أي شئ، وحتى إذا كان رحيلي عن النادي سيجعلني أشارك في المونديال أتواصل دائمًا مع الجهاز الفني لمنتخب مصر ولا أفكر في مثل هذه الأمور، ولكن قد يحدث شيء يكون سببًا في مشاركتي في المونديال“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com