رياضة

الوداد يرفض عرض نادي الهلال للتعاقد مع أشرف بنشرقي
تاريخ النشر: 15 يناير 2018 20:50 GMT
تاريخ التحديث: 15 يناير 2018 21:00 GMT

الوداد يرفض عرض نادي الهلال للتعاقد مع أشرف بنشرقي

رفض نادي الوداد البيضاوي المغربي عرض نادي الهلال السعودي للتعاقد مع لاعبه أشرف بنشرقي في سوق الانتقالات الشتوي الحالي. وذكر الإعلامي السعودي والمقرب من أسوار

+A -A
المصدر: فريق التحرير

رفض نادي الوداد البيضاوي المغربي عرض نادي الهلال السعودي للتعاقد مع لاعبه أشرف بنشرقي في سوق الانتقالات الشتوي الحالي.

وذكر الإعلامي السعودي والمقرب من أسوار نادي الهلال، عبدالله الحنيان، على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“: “ إدارة نادي الوداد المغربي، تعلن عبر بيان رسمي رفض عرض الهلال المقدم للاعب أشرف بنشرقي“.

وارتبط الهلال بالتعاقد مع أفضل لاعب في أفريقيا للعام 2017 في سوق الانتقالات الشتوي الحالي، بدعم من رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ.

وأوضحت تقارير سعودية في وقت سابق أن الهلال اتفق مع اللاعب أشرف بنشرقي للانتقال إلى الزعيم، لكن يبدو أن رفض إدارة الوداد سيحول دون إتمام الصفقة.

وأكد رئيس نادي الهلال، الأمير نواف بن سعد، قبل أيام أن متصدر الدوري السعودي سيتعاقد مع لاعبين أجنبيين، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، مستغلًا قرار الاتحاد السعودي، بزيادة عدد المحترفين في قوائم أندية دوري المحترفين إلى 7 لاعبين.

وأضاف بن سعد أن الهلال اقترب من إتمام التعاقد مع الأجنبي السادس، وهو لاعب وسط، بينما سيكون الأجنبي السابع، لاعبًا عربيًا يلعب في 3 مراكز، ويمثل منتخب بلده.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك