حسام غالي: نادي النصر السعودي قادر على التتويج بلقب الدوري

حسام غالي: نادي النصر السعودي قادر على التتويج بلقب الدوري

المصدر: د -ب-أ

شدّد المصري حسام غالي قائد فريق النصر السعودي اليوم الخميس، على أن هدفه وجميع زملائه في الفريق هذا الموسم هو تحقيق لقب الدوري السعودي لكرة القدم، مشيرًا إلى أن النصر قادر على ذلك بما يمتلكه من قدرات وإمكانات وجماهيرية.

وقال غالي، خلال تصريحات صحفية اليوم:“كانت بدايتي مع الفريق في مباراة الأهلي، والحقيقة أننا جميعاً لم نكن راضين عمّا قدمناه من عطاء، ولا عن التعادل الذي خرجنا به من المباراة، لأن طموحنا هو تحقيق اللقب“.

وأضاف:“إن هذا لن يأتي الا بتحقيق الفوز في كل مباراة وجمع النقاط، وإن شاء الله سنعوّض ما فات في المباريات المقبلة، لاسيما أننا ما زلنا في بداية الموسم“.

وتحدث ”غالي“ عن لقاء النصر مع الفيحاء غدًا الجمعة في المرحلة الرابعة للدوري السعودي، حيث قال:“لا توجد مباراة سهلة في الدوري، ونحن كفريق من الممكن أن نُسهّل أي مباراة، أو أن نجعلها صعبة، فإذا كنا مركّزين وحاضرين في اللقاء، سنملك القدرة على الاستحواذ على الكرة، ومن ثم نفرض أسلوبنا على الخصم الذي نقابله“.

وأوضح غالي:“النصر فريق كبير له اسمه ومكانته، ويملك من اللاعبين ما يؤهله ليفرض أسلوبه على أي فريق“.

وتابع:“النصر يُعتبر من أفضل الفرق التي تمتلك عناصر مميزة، سواء على المستوى المحلي أو على مستوى اللاعبين الأجانب، ومازال لدى الفريق القدرة الكبيرة على تقديم مستويات أفضل بكثير مما قدّمه في المباريات الماضية“.

وقال غالي:“في المباراة الماضية أمام الأهلي لم نقدم المستوى المطلوب خلال الشوط الأول، رغم أننا كنا الأكثر استحواذاً على الكرة، وفي الشوط الثاني كنا أكثر تنظيماً، واستطعنا الوصول إلى مرمى الأهلي وسجلنا، وإن شاء الله سيكون رتم الفريق عالياً في المباريات المقبلة من البداية إلى النهاية“.

يذكر أن النصر يحتل حاليًا المركز الخامس في ترتيب المسابقة برصيد خمس نقاط، فيما يتواجد الفيحاء في المركز الثالث عشر (قبل الأخير) برصيد نقطة واحدة.

مدرب النصر يؤكد جاهزية فريقه لمواجهة الفيحاء في الدوري السعودي.

وفي نفس السياق شدّد البرازيلي ”ريكاردو غوميش“ مدرب فريق النصر، على أهمية مباراة فريقه أمام ضيفه الفيحاء غداً الجمعة، في المرحلة الرابعة لبطولة الدوري السعودي لكرة القدم.

وقال غوميش، خلال تصريحات صحفية اليوم الخميس للحديث عن المباراة: ”استعدادنا لكل المباريات واحد، لأننا نعطي جميع الفرق كل اهتمامنا، حيث نركّز في البداية على جاهزيتنا، ومن ثم ندرس منافسنا ونتعرّف على مواطن القوة والضعف لديه“.

وأضاف غوميش: ”تعادلنا في آخر مباراتين، ولذلك لا مجال أمامنا في هذه المباراة إلا الفوز والانطلاق إلى الأمام“.

وتابع:“خلال الأيام الماضية عالجنا الملاحظات الفنية التي ظهرت في مباراة الأهلي، وأعددنا الفريق بصورة جيدة لهذه المباراة، وكما ذكرت سابقاً لدي الثقة الكبيرة بقدرات وإمكانات لاعبي النصر“.

وأوضح ”غوميش“ أنه شاهد عدة مباريات للفيحاء، وقال“ إنه فريق منظم وطموح يضم عناصر جيدة، ويسعى إلى إثبات وجوده بعد صعوده إلى الممتاز، ونحن مستعدون له“.

وأردف ”غوميش“: ”النصر يقدم مستويات جيدة، وأغلب المباريات التي لعبها الفريق كانت السيطرة والاستحواذ في أغلب دقائق المباراة للنصر، وفقاً للإحصاءات، لكننا كنا نفقد نقاطاً سهلة في المباريات بالتعادل، ومن هنا فإننا سنعمل بكل ما نستطيع على إيقاف نزيف النقاط، ونسعى أيضًا إلى أن يظهر الفريق بأداء واحد خلال شوطيْ المباراة، وألا يكون هناك أي تباين في الشوطين“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com