الفيفا يهدد نادي الاتحاد السعودي بعقوبة دولية جديدة
الفيفا يهدد نادي الاتحاد السعودي بعقوبة دولية جديدةالفيفا يهدد نادي الاتحاد السعودي بعقوبة دولية جديدة

الفيفا يهدد نادي الاتحاد السعودي بعقوبة دولية جديدة

كشفت تقارير صحفية عن أن إدارة نادي الاتحاد السعودي تتحرك جديًا من أجل الوصول لحل مع المهاجم العراقي سيف سلمان، الذي مثّل الفريق الاتحادي قبل موسمين وإقناعه بسحب شكواه ضد النادي لدى غرفة فض المنازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، والمطالبة بمستحقاته في عهد إدارة إبراهيم البلوي.

وعلى الرغم من إعلان الإدارة السابقة برئاسة حاتم باعشن اتفاقها مع وكيل أعمال اللاعب الموسم الماضي على جدولة مستحقاته المالية، إلا أن الإدارة السابقة لم تلتزم، مما تسبب في تفاقم الأمر، وتأزم العلاقة بين سلمان ونادي الاتحاد.

‎وبحسب ما نقلت صحيفة "الرياض"، تسعى الإدارة الحالية لتجنيب النادي عقوبة دولية جديدة، خصوصًا وأنه تعرّض الموسم الماضي إلى عقوبتين بخصم ثلاث نقاط من رصيده النقطي في قضية لاعب الوسط الأرجنتيني مانسو، والحرمان من التسجيل لفترتين إثر مماطلة النادي في سداد مستحقات المهاجم الأسترالي جيمس ترويسي، الأمر الذي ربما يعرّض الفريق لخصم ست نقاط من رصيده النقطي في حال كسب سيف سلمان قضيته. وما يصعّب مهمة الإدارة الحالية إصراره على استلام مستحقاته بالكامل والتأكيد على أنه صبر كثيرًا في الفترة الماضية، إرضاءً لجماهير الاتحاد وللظروف التي كان يمر بها النادي، وربما تشهد الأيام المقبلة اجتماع الرئيس أنمار الحائلي مع وكيل أعماله لمحاولة إقناعه بسحب الشكوى.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com