هل تمت مجاملة ماجد عبدالله بتعيينه مديرًا للمنتخب السعودي؟.. أسطورة الكرة السعودية يجيب
هل تمت مجاملة ماجد عبدالله بتعيينه مديرًا للمنتخب السعودي؟.. أسطورة الكرة السعودية يجيبهل تمت مجاملة ماجد عبدالله بتعيينه مديرًا للمنتخب السعودي؟.. أسطورة الكرة السعودية يجيب

هل تمت مجاملة ماجد عبدالله بتعيينه مديرًا للمنتخب السعودي؟.. أسطورة الكرة السعودية يجيب

كشف ماجد عبدالله، قائد المنتخب السعودي السابق، عن كواليس تكليفه بقرار تعيينه مديرًا للمنتخب السعودي الأول في مونديال روسيا 2018، والذي صدر من تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة.

وقال عبدالله عبر برنامج "في المرمى": "تكليفي من رئيس الهيئة العامة للرياضة لتولي مهمة مدير الأخضر، وأفتخر بذلك، وقبلت المهمة من دون تردد".

وتابع ماجد: "تم استدعائي إلى جدة، ولم أكن أعلم السبب، وفور عرض أمر تكليفي بمنصب المدير العام للأخضر قبلت المهمة".

وعن اختلاف المهام لدى ماجد عندما كان لاعبًا، أوضح أنه تعلم هذه المهام في السابق، وشدد: "عندما كنت لاعبًا توليت بعض المهام الإدارية للفريق، وكنت أناقش المدربين، لدي خبرة في التعاطي مع المدرب، والتعامل مع اللاعبين، وأعتقد أن هذا ملعبي وأنا قادر على تنفيذ المهمة".

وأضاف: "رئيس الهيئة العامة للرياضة لم يجامل ماجد عبد الله عندما تم اختياري للمنصب".

وأكد مدير المنتخب السعودي، خلال تصريحه أن الأيام المقبلة ستشهد إعلان أسماء اعضاء الجهاز الإداري، ورئيس الهيئة العامة للرياضة منحني الصلاحيات الكاملة.

من جهته، أكد عادل عزت، رئيس اتحاد الكرة، أن الأخضر بحاجة إلى خدمات ماجد عبدالله أسطورة كرة القدم السعودية في المرحلة المقبلة، مؤكدًا أنه اجتمع أمس مع مدير الأخضر الجديد لرسم الخطة النهائية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com