فيديو يرصد المكافأة الضخمة التي رصدها محمد بن سلمان للاعبي السعودية بعد التأهل للمونديال

فيديو يرصد المكافأة الضخمة التي رصدها محمد بن سلمان للاعبي السعودية بعد التأهل للمونديال

المصدر: فريق التحرير

أظهر فيديو تداوله الجمهور السعودي على موقع ”تويتر“ المكافأة الضخمة التي رصدها الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد السعودي، للاعبي الأخضر بمناسبة فوزه على نظيره الياباني وتأهله رسميًا إلى نهائيات كأس العالم في روسيا 2018.

وظهر في الفيديو أحد المسؤولين مع لاعبي المنتخب السعودي في غرفة خلع الملابس وهو يشير لهم بأن المكافأة 5 ملايين ريال، لكامل أفراد المنتخب السعودي لكرة القدم.

https://twitter.com/Done_sport/status/905344175335407616

وحجز المنتخب السعودي مقعده في مونديال كأس العالم روسيا 2018، بعد فوزه في الجولة الحاسمة على اليابان بهدف دون رد، في اللقاء الذي أقيم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة “الجوهرة المشعة” ضمن الجولة العاشرة والأخيرة من تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم روسيا 2018.

وسجل المنتخب السعودي هدف الفوز عن طريق فهد المولد في الدقيقة الـ63، من قذيفة مدوية بيمينه سكنت شباك المنتخب الياباني، لتعلن عن فوز الأخضر بهدف دون رد في مباراة العبور إلى كأس العالم روسيا 2018.

بهذه النتيجة صعد المنتخب السعودي إلى مونديال 2018 برفقة المنتخب الياباني، والذي حجز تأهله من الجولة الماضية بعد فوزه على منتخب أستراليا، فيما وصل الأخير إلى مباراة الملحق، وسيواجه ثالث المجموعة الأولى منتخب سوريا في شهر أكتوبر المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com