مباراة السعودية واليابان.. إغلاق ملعب الجوهرة بعد نفاد تذاكر اللقاء
مباراة السعودية واليابان.. إغلاق ملعب الجوهرة بعد نفاد تذاكر اللقاءمباراة السعودية واليابان.. إغلاق ملعب الجوهرة بعد نفاد تذاكر اللقاء

مباراة السعودية واليابان.. إغلاق ملعب الجوهرة بعد نفاد تذاكر اللقاء

أغلقت السلطات السعودية أبواب استاد الجوهرة قُبيل انطلاق مواجهة المنتخبين السعودي والياباني ضمن تصفيات مونديال روسيا 2018، بسبب نفاد التذاكر وامتلاء الملعب بشكل كامل.

وتم تداول فيديوهات وصور رائعة من قلب الملعب تُظهر التواجد الغفير للجمهور بشكل رائع، استعدادًا للمباراة المهمة والمصيرية للأخضر.

وانتزعت أستراليا فوزًا مثيرًا بنتيجة 2-1 على تايلند في الجولة الأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018، ولم يعد أمام السعودية سوى التفوق على اليابان اليوم الثلاثاء لضمان التأهل مباشرة ودون خوض الملحق الآسيوي.

وأصبح رصيد أستراليا 19 نقطة من عشر مباريات وتحتل المركز الثاني في المجموعة الثانية وبفارق ثلاث نقاط عن السعودية التي تستضيف اليابان المتصدرة والمتأهلة بالفعل اليوم أيضًا.

وتحتاج السعودية للفوز بأي نتيجة لاستعادة المركز الثاني والتأهل مباشرة لكأس العالم.

ويتأهل أول منتخبين مباشرة لكأس العالم ويلعب صاحب المركز الثالث مع نظيره في المجموعة الأولى ويلتقي الفائز مع منتخب من اتحاد دول أمريكا الشمالية والوسطى ودول الكاريبي (الكونكاكاف) على بطاقة إضافية للظهور في روسيا العام المقبل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com