السعودية.. مارفيك يستبعد البريك من مباراة اليابان.. وتوزيع التذاكر أمام بوابات إستاد الجوهرة

السعودية.. مارفيك يستبعد البريك من مباراة اليابان.. وتوزيع التذاكر أمام بوابات إستاد الجوهرة

المصدر: سلمان العنزي- إرم نيوز

استبعد المدير الفني للمنتخب السعودي، ظهير أيمن المنتخب اللاعب محمد البريك بعد تعرضه لإصابة ستمنعه من المشاركة في مباراة المنتخب السعودي أمام اليابان في ختام مباريات التصفيات النهائية المؤهلة لنهائيات كأس العالم المقبلة في روسيا 2018.

من جهة أخرى أعلنت مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة) أن توزيع تذاكر مباراة السعودية -اليابان ستكون عند البوابات الإلكترونية بعد مرحلة التفتيش علماً بأن ولي العهد كان وجّه بالأمس لدخول الجماهير مجاناً لملعب المباراة التي ستجمع الأخضر باليابان.

ومن المقرر أن يلتقي الأخضر السعودي مع اليابان يوم الثلاثاء المقبل في مدينة “جدة”، ضمن مباريات التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم “روسيا 2018”.

في السياق نفسه قالت صحيفة “babatpost” الإندونيسية إن مواجهة السعودية مع اليابان ستكون الأكثر إثارة تماماً عن نظيرتها أستراليا مع تايلاند إذ قالت إن الأستراليين قد يفوزون بنتيجة عريضة على التايلانديين بعكس مباراة الأخضر مع اليابان.

وتحدثت الصحيفة عن أن أهم عامل سيعتمد عليه السعوديون هو درجة الحرارة المرتفعة والتي لا تقل بأي حال من الأحوال عن 30 درجة وهو أمر بالغ الصعوبة على المنتخب الياباني الذي لم يعتد لاعبوه على تلك الأجواء إضافة لعاملي الأرض والجمهور.

الصحيفة قالت إن فرصة السعوديين في الفوز هي الأقوى كون المنتخب الياباني سيلعب دون أبرز نجومه مثل: قائد الفريق ماكوتو هاسيبي لاعب وسط اينتراخت فرانكفورت، جنبا إلى جنب مع لاعب خط وسط خيتافي غاكو شيباساكي ومهاجم ماينز يوشينوري موتو، مهاجم كولونيا يويا أوساكو، لاعب خط وسط باتشوكا كيسوكي هوندا وشينجي كاغاوا من دورتموند.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع