لماذا طلب سامي الجابر استبعاد ثلاثي الفريق من تدريبات نادي الشباب السعودي؟

لماذا طلب سامي الجابر استبعاد ثلاثي الفريق من تدريبات نادي الشباب السعودي؟

المصدر: فريق التحرير

أعلن سامي الجابر، مدرب فريق الشباب السعودي، تحويل الثلاثي أحمد عطيف وعبدالله الأسطا وسعود كريري، لاعبي الفريق، إلى التدريبات الانفرادية، بعد أن واصلوا أمس غيابهم عن التدريبات لليوم الثالث على التوالي.

وكشفت مصادر، نقلتها صحيفة ”الرياضية“، أن غياب الثلاثي جاء احتجاجًا على استبعادهم من قائمة الفريق في المواجهة التي خاضها أمام القادسية، رغم مشاركتهم في المباراة الافتتاحية أمام أُحد، وكانوا ضمن القائمة الأساسية في التدريبات الأخيرة للمباراة أمام القادسية.

وكانت تقارير صحافية قد أشارت إلى أن الجابر طالب مسؤولي الشباب بإنهاء علاقة النادي مع الرباعي أحمد عطيف وسعود كريري وعبدالله الأسطا وصالح القميزي.

ويأتي مطلب الجابر ليضع اللاعبين الأربعة في مواجهة مباشرة معه، وكذلك مع إدارة النادي برئاسة عبدالله القريني، خصوصًا وأن الإدارة ستكون مجبرة على توقيع مخالصات مالية مع اللاعبين الأربعة، حال استقرت على تنفيذ مطلب المدرب بفك الارتباط معهم، وهو أمر يصعب تنفيذه في الوقت الحالي من قبل الإدارة.

يذكر أن فريق نادي الشباب يتواجد حاليًّا بالمركز السابع بجدول ترتيب دوري جميل ،برصيد 3 نقاط، حصدها الفريق خلال أول جولتين من عمر المسابقة.