إعلاميون سعوديون يؤكدون طرح جهاز قنوات beoutq الرياضية

إعلاميون سعوديون يؤكدون طرح جهاز قنوات beoutq الرياضية
#إرم_سبورت

المصدر: فريق التحرير

يبدو أن فكرة القنوات الرياضية “beoutQ” المتخصصة في نقل البطولات الأوروبية، والتي تم الإعلان عن إطلاقها بداية هذا الشهر، أصبحت حقيقة.

وأشارت تقارير إلى أنه ستتاح للجميع متابعة أغلب دوريات العالم عبر هذه القنوات قبل بداية الدوريات الأوروبية الكبرى، كالإنجليزي والإسباني والإيطالي وغيرها، وكذلك البطولات القارية والعالمية التي ستبث وفق آلية جديدة وبطريقة نظامية وعبر 10 قنوات وبتواجد أشهر معلقي الرياضة في العالم العربي.

ونشر العديد من الإعلاميين المعروفين في السعودية تغريدات فيها صور لجهاز الاستقبال الجديد، مؤكدين أنه أصبح متاحًا للجمهور.

وقال الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل في تغريدة له: ” شخصيًا يعمل معي الجهاز بكفاءة عالية جدًا وسيكون في الأسواق وفق معلوماتي خلال يومين”.

وكان العديد من التقارير أشارت إلى أن رسوم الاشتراك في القنوات الرياضية الجديدة ستكون أقل بكثير من رسوم الاشتراك في شبكة قنوات “بي إن سبورت” الرياضية، كما ستتاح متابعتها بشكل مجاني عبر الإنترنت.

وافتراضيًا، دشن مغردون هاشتاغًا تحت اسم “#انطلاق_قنوات_beoutq_المجانية” للاحتفاء بالجهاز الجديد، وكان أبرز الأسئلة هو عن مكان بيع الجهاز وكيفية الاشتراك في قنواته.

محتوى مدفوع