مدرب نادي الهلال السعودي: مباراتنا أمام العين الإماراتي لا يمكن توقّع نتيجتها

مدرب نادي الهلال السعودي: مباراتنا أمام العين الإماراتي لا يمكن توقّع نتيجتها

المصدر: د -ب-أ

قال الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال السعودي، إن نتيجة مواجهة فريقه للعين الإماراتي غدًا الاثنين، في ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال آسيا لا يمكن توقعها.

وقال دياز، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة: ”مباراة يوم غدٍ ستجمع فريقين لديهما الرغبة بتحقيق الفوز والتأهل للدور المقبل“.

وأضاف: ”سعيد للغاية بما يحققه الفريق من نتائج، وما يقدمه من مستويات، وينصب تركيز اللاعبين نحو خوض مواجهة يوم غدٍ“.

وعن غياب الثنائي ميليسي والعابد، قال دياز: ”إنهما لاعبان مؤثران، لكننا نملك البدائل الجيدة التي يمكنها أن تعوض غيابهما“.

وواصل: ”الفريق الجاهز فنياً ومستعد لتحقيق النتيجة المطلوبة، ولقاء يوم غدٍ سيكون هجوميًا من الدرجة الأولى، لأن كل فريق يضم لاعبين على مستوى فني رفيع، ويملك الإمكانات لتقديم مباراة ممتعة“.

إدواردو : نرغب في الفوز على العين الإماراتي.

في نفس السياق أكد كارلوس إدواردو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال السعودي، إنه وزملاءه في الفريق لديهم رغبة كبيرة بتحقيق الفوز على العين الإماراتي.

وقال إدواردو، في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي للحديث عن المباراة: ”مباراة يوم غدٍ تعتبر من اللقاءات المهمة لأي لاعب في مسيرته، ولدينا العزيمة لتحقيق نتيجة إيجابية غدًا“.

وتابع: ”استعداداتنا كانت جيدة في المعسكر الذي أقمناه قبل بداية الموسم، بالإضافة لمواجهتي الفيحاء والتعاون في الدوري، ونحن كلاعبين لدينا الرغبة والإصرار على تحقيق هذه البطولة، وسنتعامل مع البطولة الآسيوية بسياسة خطوة بخطوة“.

وأردف: ”أشكر جماهير الهلال في كل المناطق على دعمها الكبير للفريق، وأتمنى تواجدها غدًا“.

واختتم إدواردو تصريحاته مؤكدًا: ”مواجهتنا مع العين تعتبر على شوطين، وسنعمل جاهدين لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الذهاب“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com