نادي الفيحاء السعودي يعتذر عن حركة المهاجم فيرنانديز

نادي الفيحاء السعودي يعتذر عن حركة المهاجم فيرنانديز

المصدر: سلمان العنزي- إرم نيوز

اعتذرت إدارة نادي الفيحاء السعودي، اليوم الجمعة، عبر بيانٍ صحفي، عن حركة اللاعب روني فرنانديز بعد تسجيله هدفًا في مرمى الهلال ضمن الجولة الأولى من منافسات دوري جميل.

وقال روني فيرنانديز، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء السعودي، إنه لا يعلم مدلول الحركة التي احتفل بها خلال تسجيله أول أهداف الفريق في الدوري السعودي للمحترفين.

وكان الفيحاء قد واجه الهلال في أولى جولات البطولة، وانتهت المباراة بفوز الهلال 2 / 1.

وأكد اللاعب التشيلي أنه يحترم تقاليد المجتمع السعودي، متعهدًا بعدم تكرارها.

وكان فيرنانديز قد احتفل برقصة “الداب” التي تروج للحشيش، وهو الأمر الذي دفع مكافحة المخدرات في السعودية إلى فتح تحقيق مع اللاعب.

وجاء بيان نادي الفيحاء كالتالي:

“نظرًا لما تداولته بعض وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، حول الحركة التي قام بها مهاجم الفريق الأول التشيلي روني فيرنانديز بعد تسجيله الهدف الأول في المباراة التي أقيمت أمام نادي الهلال، وبعد التحقيق مع اللاعب ومساءلته أفاد بأنها لا إرادية وغير مقصودة، وأنه لم يكن على علم بمدلولها أو مصدرها أو تأثيرها أو معناها، مبينًا تقديره واحترامه للمجتمع السعودية وأنظمته، ومبديًا اعتذاره لكل ما حدث، متعهدًا بعدم تكرارها.

كما قامت إدارة النادي بتنبيه اللاعبين على الالتزام بالأنظمة والتوجيهات التي تحمي شباب المجتمع من المنزلقات الخطيرة، وأكدت حرصها الشديد على الالتزام بالقيم والأخلاق الإسلامية والتي عُرف عن النادي الالتزام بها طوال تاريخه، والاستمرار في نهجها الداعي إلى التحلي بالأخلاق الفاضلة والحميدة للمساهمة في رقي شباب المجتمع.

كما قدمت إدارة النادي شكرها الجزيل لكافة القطاعات الأمنية والحكومية التي تعمل من أجل حماية المجتمع والمحافظة على أخلاقياته”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع