انفراجة في مفاوضات انتقال ناصر الشمراني لنادي الشباب السعودي

انفراجة في مفاوضات انتقال ناصر الشمراني لنادي الشباب السعودي

قاربت صفقة انضمام ناصر الشمراني، لاعب نادي الهلال السعودي، لنظيره الشباب السعودي، على الانتهاء، بعد التوصل لاتفاق بين الطرفين.

وكان الشباب توصل من قبل لاتفاق مع الهلال لضم الشمراني مقابل 8 ملايين ريال، قبل أن يترجع عن قراره، مفضلًا توجيه المبلغ لغلق القضايا المرفوعة ضده لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “المدينة”، اليوم الأحد، فإن إدارة “الليث” تلقت دعمًا سخيًا من الرئيس الفخري الأمير خالد بن سلطان ونجله الأمير عبدالله، الأمر الذي دفع إلى حسم الصفقة، والإعلان الرسمي خلال الأيام المقبلة.

كما أكد الإعلامي وليد الفراج عبر برنامجه “أكشن يا دوري”، أن الشباب توصل لاتفاق مع الهلال، يقضي بحصوله على خدمات الشمراني، على أن يتم الإعلان عن الصفقة خلال الساعات المقبلة.

ويبلغ ناصر الشمراني 33 عامًا، ولعب لفترة ضمن صفوف الشباب قادمًا من الوحدة السعودي، قبل انتقاله إلى الهلال، وحصل على جائزة أفضل لاعب في آسيا عام 2014، وهداف الدوري السعودي للمحترفين في 5 مناسبات أعوام 2008 و2009 و2011 و2012 و2014.

وكان الشمراني لعب الموسم الماضي مع نادي العين الإماراتي معارًا من الهلال، لكن المدير الفني لـ”الزعيم”، الكرواتي زوران ماميتش، رفض تجديد إعارة النجم الدولي المخضرم.