السعودية.. هجوم قوي على لاعب الفيصلي بعد تدخله العنيف مع محمد السهلاوي (فيديو)

السعودية.. هجوم قوي على لاعب الفيصلي بعد تدخله العنيف مع محمد السهلاوي (فيديو)

شن الإعلامي وليد الفراج هجوماً قوياً على اللاعب سعيد الربيعي، لاعب الفيصلي السعودي، بعد تدخله العنيف على المهاجم محمد السهلاوي في مباراة فريقه أمام نادي النصر، اليوم السبت.

وحقق النصر أول 3 نقاط في المسابقة بعد تغلبه على الفيصلي بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف في مباراة تم طرد فيها الربيعي بعد تدخله العنيف مع السهلاوي.

ووجه الفراج رسالة للاعب الفيصلي، قال فيها: “لو اعتزلت كرة القدم فلا مشكلة لدينا أما إصابة السهلاوي في هذا التوقيت بتلك الطريقة غير مقبولة”.

وقالت مصادر نصراوية إن إصابة اللاعب ليست مقلقة، حيث أنها عبارة عن كدمة قوية في المفصل لن تعوقه عن مباريات الفريق.

وجاء هجوم الفراج وعدد كبير من الجماهير على لاعب الفيصلي، كون المنتخب السعودي يعاني بشدة تلك الأثناء بسبب ندرة المهاجمين، حيث لا يتواجد سوى السهلاوي أما الشمراني ونايف هزازي فهما بدون أي ناد حتى الآن.

وتسبب تدخل الربيعي العنيف على السهلاوي، في توتر أعصاب لاعبي النصر وتحوُّل الملعب إلى ساحة اشتباكات، قبل أن تهدأ الأمور، ويشهر الحكم بطاقة صفراء لشايع شراحيلي لاعب النصر، والحمراء للربيعي.

وساد العنف والعصبية أحداث المباراة التي فاز بها النصر، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، حيث أشهر الحكم 3 بطاقات صفراء للنصر، وواحدة للفيصلي، إلى جانب الطرد المباشر.

وقال السهلاوي في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة: “الإصابة بسيطة وسأعود سريعا للتدريبات”.

رئيس النصر

بينما، طالب الأمير فيصل بن تركي، رئيس نادي النصر، من اتحاد الكرة في بلاده بضرورة وضع عقوبات صارمة للحد من ظاهرة العنف في الملاعب.

وقال بن تركي مغرداً: “‏اتحاد الكرة مطالب بفرض عقوبات أكثر صرامة تجاه العنف في المباريات، نخسر لاعبًا في النصر يعني أن منتخبنا خسره أيضاً”.

‏وأضاف: “في بعض الألعاب العنيفة لا يكفي الكارت الأحمر، بل مطلوب قرارات صارمة أخرى، من أجل كرة قدم نظيفة”.

‏وتابع: “النصر كان أكثر الأندية تضررا من الألعاب العنيفة وخسرنا لاعبين في أفضل مستوياتهم بسبب الإصابات”.

‏وأكمل: “ولذلك مطلوب أن يتحرك اتحاد القدم ويكون صارما، من أجل منتخبنا بالدرجة الأولى ومن أجل لعبة نظيفة ومنافسة حقيقية”.

‏وأتم: “حفظ الله كل لاعبي منتخبنا الوطني من الإصابات، وكل لاعبي الدوري السعودي، وعلينا جميعا محاربة العنف”.