رياضة

رامون دياز: لاعبو نادي الهلال السعودي على أتم الاستعداد للمواجهة الصعبة أمام الفيحاء
تاريخ النشر: 08 أغسطس 2017 18:07 GMT
تاريخ التحديث: 08 أغسطس 2017 18:08 GMT

رامون دياز: لاعبو نادي الهلال السعودي على أتم الاستعداد للمواجهة الصعبة أمام الفيحاء

أكد الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني لنادي الهلال السعودي، على سعادته بما تحقق خلال المعسكر الإعدادي الذي أقامه الفريق الشهر الماضي في النمسا، والجهود

+A -A
المصدر: د ب أ

أكد الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني لنادي الهلال السعودي، على سعادته بما تحقق خلال المعسكر الإعدادي الذي أقامه الفريق الشهر الماضي في النمسا، والجهود الكبيرة التي بذلها اللاعبون طوال المعسكر.

وأكد دياز، خلال مؤتمر صحفي قبل انطلاقة مباريات فريقه، أن اللاعبين باتوا على أتم الاستعداد، لخوض غمار منافسات الموسم الجديد وتحقيق الإنجازات.

وأضاف: ”سنخوض مواجهة الفيحاء على أرضنا وبين جماهيرنا، وسنسعى للظهور بشكل قوي أمامه، حيث نملك معلومات كافية عنه، ونكن له كل الاحترام، ولن تكون المباراة سهلة كونها في بداية الموسم“.

وتابع: ”الفريق خاض مباريات ودية كافية الفترة الماضية، ونحن جاهزون بدنيًا وفنيًا لخوض كافة منافسات الموسم الجديد“.

وأبدى سعادته باللاعبين المنضمين حديثًا للفريق، وبما يملكونه من إمكانيات فنية، مؤكدًا أن وجود أكثر من عنصر متميز في كل مركز يصب في مصلحة الفريق، ويخلق جوًا تنافسيًا بين اللاعبين.

وأوضح أن الفريق سيكون في حاجة لجميع اللاعبين سواء أكانوا من المنضمين حديثًا، أو اللاعبين الذين حققوا بطولة الدوري وكأس خادم الحرمين الشريفين الموسم الماضي، وكذلك الذين تم تصعيدهم من الفريق الأولمبي.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك