رياضة

نجم النصر السعودي يتمنى الانتقال للأهلي
تاريخ النشر: 06 أغسطس 2017 15:50 GMT
تاريخ التحديث: 06 أغسطس 2017 16:21 GMT

نجم النصر السعودي يتمنى الانتقال للأهلي

كشف مصدر خاص قريب للغاية من مدافع نادي النصر السعودي، اللاعب عمر هوساوي أنه أبدى رغبة ملحة في الرحيل عن العالمي، عقب نهاية عقده في 2019، وأنه لن يمانع حال جرت

+A -A
المصدر: سلمان العنزي- إرم نيوز

كشف مصدر خاص قريب للغاية من مدافع نادي النصر السعودي، اللاعب عمر هوساوي أنه أبدى رغبة ملحة في الرحيل عن العالمي، عقب نهاية عقده في 2019، وأنه لن يمانع حال جرت مفاوضات مع أي ناد يرغب في شرائه للانتقال إليه في الفترة المقبلة.

وبحسب المصدر المقرب من هوساوي فإن اللاعب يرغب بشدة في الانتقال للأهلي السعودي، علماً بأن إدارة النصر قالت إنه حال تقديم النادي الجداوي لعرض مناسب مادياً فإنها لن تمانع في رحيل اللاعب الذي يقدم في الوقت الحالي مستويات غير مرضية.

وترددت أنباء عن أن إدارة الأهلي ترغب في الحصول على خدمات اللاعب نظير دفعها لمبلغ يقترب من الـ 20 مليون ريال علماً بأن اللاعب متبق له نحو عام ليدخل الفترة الحرة من عقده والتي تتيح له الانتقال لأي ناد آخر.

إلى ذلك طالب المدير الفني غوميز من إدارة ناديه ضرورة توفير لاعب محور أجنبي وصانع لعب إذ يتبقى للفريق خانتان أجنبيتان بعد أن تعاقدت الإدارة بالفعل مع أربعة لاعبين أجانب هم: يوفيني وليوناردو وجيبور وسعد لكرو.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك