مصر.. حقيقة موافقة علي معلول على عرض نادي النصر السعودي

مصر.. حقيقة موافقة علي معلول على عرض نادي النصر السعودي

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

استفسر الجهاز الفني للنادي الأهلي المصري بقيادة حسام البدري من علي معلول ظهير أيسر الفريق الكروي عن حقيقة تلقيه عرضًا من نادي النصر السعودي وموافقته على الانتقال لصفوفه في بداية الموسم المقبل.

وقال مصدر داخل الأهلي لشبكة ”إرم نيوز“ ”عقد حسام البدري جلسة مع علي معلول داخل فندق الفريق بالإسكندرية قبل ساعات من مواجهة القطن الكاميروني المرتقبة اليوم في الجولة الأخيرة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا“.

وأضاف المصدر ”الجلسة جاءت بناءً على طلب اللاعب الذي تمسك بالاجتماع مع البدري في وجود سيد عبدالحفيظ  مدير الكرة لإبلاغهما بعدم وجود اتصالات رسمية مع نادي النصر بعد الشائعة التي خرجت مساء أمس لتؤكد اقترابه من إنهاء صفقة انتقاله للنادي السعودي“.

وتابع ”معلول أكد للبدري أنه لا يتابع ما ينشر عنه في هذا الشأن وأن تركيزه بالكامل مع الفريق لأهمية المرحلة الحالية في البطولة الأفريقية“.

ويذكر أن تحركات معلول لنفي أنباء تفاوضه مع النصر جاءت بناءً على نصائح زملائه بالفريق خوفًا من ظهوره بشكل غير جيد في لقاء اليوم، الأمر الذي سيدفع البدري وقتها لتحميله المسؤولية بسبب انشغاله بالعروض.

من جهة أخرى، يشعر حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي بحالة من القلق الشديد بسبب الخوف من الدفع بأحمد حجازي مدافع الفريق الكروي في التشكيل الأساسي الذي يخوضه للقاء القطن، بسبب معاناة اللاعب من إصابة في العضلة الضامة.

وقال مصدر داخل الأهلي لشبكة ”إرم نيوز“ ”تسيطر حالة من القلق على الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة حسام البدري، قبل مواجهة القطن الكاميروني بسبب أحمد حجازي.

وأضاف المصدر ”تأتي مخاوف الجهاز الفني من عودة الإصابة لحجازي خلال المباراة، الأمر الذي سيكلف الفريق خسارة خدمات اللاعب إضافة إلى تكلف تبديل اضطراري ويضع الفريق في ورطة كما حدث في لقاء زاناكو الماضي عندما تم تغيير أحمد حمودي بعد 15 دقيقة من انطلاق اللقاء بسبب الإصابة“.