رسمياً.. نادي الاتحاد السعودي يجدد عقد مدافعه عمار الدحيم

رسمياً.. نادي الاتحاد السعودي يجدد عقد مدافعه عمار الدحيم

المصدر: سلمان العنزي - إرم نيوز

 

أعلنت إدارة نادي الاتحاد السعودي في ساعة مبكرة من، صباح اليوم السبت، عن تجديد مجلس إدارة النادي برئاسة أنمار بن عبدالله الحائلي، عقد اللاعب عمار الدحيم لمدة 3 مواسم.

تم توقيع العقد الجديد بين رئيس النادي واللاعب بحضور نائب رئيس النادي أحمد كعكي ووكيل أعمال اللاعب تركي الزهراني.

وكانت تطورات قد حدثت في تجديد عقد اللاعب بعدما فضّل الانتقال للاتفاق، إلا أن وكيل أعماله بالغ في الطلبات المادية قبل أن تفشل المفاوضات ويعود بعدها اللاعب للاتحاد.

وبدأ عمار الدحيم المولود عام 1993 في الدمام، مشواره مع الكرة في نادي الاتفاق، ثم انتقل إلى نادي الاتحاد صيف 2013، وتمت إعارته إلى نادي هجر لمدة موسم واحد.

من جانبه، وجه الدحيم الشكر لإدارة أنمار الحائلي ونائبه أحمد الكعكي، لحرصهما على تجديد عقده، وتعاملهما المميز معه أثناء المفاوضات، ما سيكون دافعا له لبذل قصارى جهده مع الفريق.

وكتب الدحيم عبر صفحته الشخصية على موقع ”تويتر“: ”شكرًا إدارة نادي الاتحاد على حرصهم وتعاملهم المميز والكبير لتجديد عقدي مع العميد، وبسبب هذا الحرص سأقدم كل ما بوسعي لإرضاء جماهيرنا الغالية“.

وتابع ”بإذن الله بعزيمة الرجال ووقفة جماهيرالعميد، سنحقق آمال وتطلعات نادينا الكبير، ولا يفوتني شكر سعادة الاستاذ أنمار الحائلي والأستاذ أحمد كعكي، لحرصهم على تجديد العقد، وبإذن الله لن أخيب ظنهم وسأكون على قدر الطموح“.

يذكر أن الدحيم يعد اللاعب الثاني الذي جددت إدارة اتحاد جدة برئاسة أنمار الحائلي عقده، منذ توليها المسؤولية الخميس الماضي، بعد اللاعب جمال باجندوح.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com