شركة ”صلة“ تتعاقد مع تويتر لبث مباريات البطولة العربية مباشرة على الإنترنت

شركة ”صلة“ تتعاقد مع تويتر لبث مباريات البطولة العربية مباشرة على الإنترنت

المصدر: رويترز

أعلنت شركة ”صلة“ للتسويق الرياضي، اليوم الخميس، توقيع اتفاقية مع موقع التدوينات المصغر ”تويتر“، لنقل مباريات البطولة العربية للأندية لكرة القدم على موقع التواصل الاجتماعي مجانًا.

وقالت ”صلة“ التي تتخذ من السعودية مقرًا لها، في بيان بموقعها الرسمي على شبكة الإنترنت ”يعد اتفاق البث المباشر هذا الأول من نوعه الذي تتعاون فيه ”تويتر“ مع شريك آخر لنقل حدث متعلق بالرياضة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا“.

ونقل بيان صلة عن كندة إبراهيم، مديرة الشراكات الإعلامية في ”تويتر“ لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، قولها: ”يتجه مشجعو كرة القدم على مستوى العالم والمنطقة إلى ”تويتر“ ليس لمتابعة فرقهم ولاعبيهم المفضلين فحسب، بل لمناقشة ما يحدث في منافسات كرة القدم بشكل مباشر“.

وأضافت: ”يقدم التعاون مع شركة صلة الرياضية فرصة لخلق محادثة على ”تويتر“ وتجربة فريدة لمشجعي كرة القدم في جميع أنحاء العالم على المنصة نفسها“.

وستنقل مباريات البطولة العربية عبر ”تويتر“ في جميع أنحاء العالم باللغة العربية من خلال حساب البطولة الرسمي. وقالت صلة إن البث سيشمل ”التحليل وأهم لحظات المباريات والمقابلات مع اللاعبين وما وراء الكواليس“.

وتقام البطولة العربية في مصر من 21 يوليو/ تموز إلى الخامس من أغسطس/ آب المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com