نادي الشباب السعودي يعلن تجديده تعاقد أحمد عطيف رسميًا

نادي الشباب السعودي يعلن تجديده تعاقد أحمد عطيف رسميًا

المصدر: إرم نيوز

أعلن نادي الشباب السعودي، رسميًا عن تجديد تعاقده مع اللاعب أحمد عطيف، لمدة عام.

وكتب النادي عبر حسابه الرسمي على ”تويتر“، اليوم الثلاثاء: ”جدّدت إدارة نادي الشباب عقد اللاعب أحمد عطيف لمدة موسم رياضي، على أن يعقد اللاعب غداً ”الأربعاء“ مؤتمراً صحفياً الساعة (10:30م)“.

وخاض عطيف، البالغ من العمر 34 عامًا، مع الشباب الموسم الماضي 2016/ 2017، 16 مباراة في مختلف البطولات أحرز هدفاً واحداً وصنع آخر.

وتلقى عطيف عروضاً من أندية محلية، وفي مقدمتها ”الرائد“ و“التعاون“ ليرتدي ألوان أحدهما في الموسم المقبل، كما حصل على عرض من أحد الأندية الإماراتية، وأبدى نادي الكويت الكويتي رغبته بالحصول على خدمات اللاعب الدولي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وكان سامي الجابر، مدرب الشباب، كتب عبر حسابه الشخصي أنه حريص على استمرار لاعبي الخبرة مثل: حسن معاذ وأحمد عطيف وعبدالله الأسطا، في صفوف الفريق الموسم المقبل، بعد أن انتهى عقد عطيف مع الشباب بنهاية مباريات دوري الموسم الماضي، ودخول الثنائي معاذ والأسطا في الفترة الحرة من عقديهما.

وبدأ عطيف، أحد أفراد عائلة ”عطيف“ الشهيرة، في صفوف ناشئي الشباب في التسعينيات الميلادية، واستمر في صفوف الفريق حتى نهاية الموسم الماضي وحيداً، بعدما رحل أبناء عطيف الآخرون إلى أندية مختلفة.

ويعتبر عطيف والأسطا ومعاذ آخر من بقي من الفريق الذي حقق آخر لقب دوري للشباب موسم 2011-2012 إبان إشراف البلجيكي ميشيل برودوم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com