عبد الصمد القرشي يحكي قصة نجاح المجموعة وتفاصيل تعاقدها مع الهلال السعودي

عبد الصمد القرشي يحكي قصة نجاح المجموعة وتفاصيل تعاقدها مع الهلال السعودي

المصدر: الرياض- إرم نيوز

روى الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات عبد الصمد القرشي، قصة نجاح المجموعة من بين الكثير من الشركات السعودية.

وقال في حوار مع صحيفة عكاظ إن الشركة تخصصت قبل 85 عاماً، في بداياتها في مجال تجارة العود والعنبر والعطور، إذ امتلك والدنا متجراً صغيراً بجوار الحرم المكي الشريف، وثابرت الشركة في هذه التجارة حتى وصلت إلى مراكز مرموقة كمظلة تعمل تحتها أكثر من 30 شركة في مجالات عدة مثل (الدواء، الغذاء، المقاولات، الإعلام، التطوير العقاري، الفندقة، التجميل).

 أما عن شركة عبد الصمد القرشي في مجال العطور، تابع القرشي قائلاً، إنها تعد اليوم رائدة صناعة العطور في الشرق الأوسط والوطن العربي إذ يشاركنا النجاح الآن أكثر من 4000 موظف يعملون في أكثر من 400 صالة بيع منتشرة في 48 بلداً حول العالم. حيث أنتجت الشركة أكثر من 5000 منتج عطري حتى الآن، ووزعت مئات الملايين من القوارير المعبأة بأفخم أنواع العطور.

وحول دعم شركة عبد الصمد القرشي للرياضة، ورعايتهم الحصرية لنادي الهلال في مجال العطور، بـ100 مليون ریال، قال القرشي، إن الاستثمار في مجال الرياضة يأتي فقط من باب دعم رياضة وشباب الوطن، نحن نقف صدقاً على مسافة واحدة من جميع الأندية، هذه الصفقة التي وقعناها مع الهلال السعودي بعيداً عن الأرقام هي في الأساس تجارة نحن نستثمر معهم وهم يستثمرون معنا، ولأن تجربتنا في العقد الأول كانت ناجحة فنحن سنوقع معهم عقداً جديداً لتعزيز هذه الشراكة والوصول بها إلى مستويات أعلى.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة