نادي الشباب يهدّد بمقاضاة الاتحاد السعودي بسبب قضية الحارس محمد العويس

نادي الشباب يهدّد بمقاضاة الاتحاد السعودي بسبب قضية الحارس محمد العويس

المصدر: الرياض- إرم نيوز

هدّدت إدارة نادي الشباب باللجوء إلى مقاضاة الاتحاد السعودي لكرة القدم في المحاكم، حال عدم جديته في تنفيذ مطالب النادي بشأن قضية توقيع حارس النادي محمد العويس للنادي الأهلي لمدة 5 مواسم نهاية شهر يناير الماضي.

وأصدر النادي، اليوم الأحد، بيانًا شديد اللهجة أكد من خلاله طلب التحقق من كافة الأمور التي أحاطت بتوقيع اللاعب للنادي الأهلي، وأهمها حصوله على سيارة فارهة وفيلا كبيرة فيما كان مرتبطًا بعقد رسمي مع ناديه الأصلي الشباب، وهو ما يخالف كل الأنظمة الاحترافية، وفق بيان النادي.

وأوضحت إدارة النادي أن اللاعب محمد العويس تغيب بشكل مفاجئ عن الأنظار بعد انتهاء معسكر منتخب بلاده المقام في الإمارات نهاية العام الماضي، وهو الأمر الذي يدعو للريبة والشك مطالبة بالتحقيق مع مدير المنتخب طارق كيال، وإجراء تحقيق من كافة الاتصالات الواردة للاعب والتي جعلته يختفي ثم يظهر ليوقع للنادي الأهلي.

وأوضحت الإدارة كافة الأنظمة، التي ترتكز عليها للقيام بواجبها تجاه حفظ حقوق النادي، وكشف شبهات الفساد الرياضي بقضية انتقال العويس للنادي الأهلي.

كما طالبت الإدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم بالتحقق من إدارة المرور لكشف مصدر المبلغ المالي، الذي تم لشراء سيارة اللاعب الجديدة، ومخاطبة وزارة العدل للتأكد من مصدر شيك العقار، الذي تملكه اللاعب وكذلك مخاطبة هيئة الاتصالات لمراقبة سجل الاتصالات الواردة للاعب خلال الفترة التي سبقت توقيعه للنادي الأهلي وذلك لحفظ حقوق نادي الشباب.

وطالبت إدارة الشباب بالتحقيق مع لاعبي المنتخب السعودي لمعرفة المفاوضين للاعب خلال التحاقه بمعسكر الأخضر الماضي في أبوظبي.

وأمهلت إدارة الشباب الاتحاد السعودي حتى نهاية إجازة عيد الفطر المقبل، محذرة أنها ستلجأ لجهات الاختصاص ليكون اتحاد الكرة خصمها بصمته عن تنفيذ متطلبات القضية، وفقًا للبيان.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com