نادي الهلال السعودي يوقع رسميًا مع مختار فلاتة.. تعرف على قيمة الصفقة – إرم نيوز‬‎

نادي الهلال السعودي يوقع رسميًا مع مختار فلاتة.. تعرف على قيمة الصفقة

نادي الهلال السعودي يوقع رسميًا مع مختار فلاتة.. تعرف على قيمة الصفقة

المصدر: إرم نيوز

نجح نادي الهلال السعودي، بطل دوري المحترفين، في الحصول على توقيع مختار فلاتة، مهاجم نادي الوحدة السابق، مساء أمس السبت.

وكتب الهلال في حسابه على تويتر، أن مجلس إدارة النادي برئاسة الأمير نواف بن سعد وقع مساء السبت مع فلاتة لتمثيل الفريق بداية من موسم 2017-2018 وذلك بعد أن أتم مجلس الإدارة إجراءات تسجيله.

ونشر الهلال صورة لفلاتة بقميص أزرق إلى جوار الأمير نواف، لكنه لم يكشف أي تفاصيل أخرى تتعلق بقيمة الصفقة أو فترة التعاقد.

وكشفت صحيفة ”الرياض“، أن الصفقة تعتبر انتقالا حرا ولن تكلف نادي الأزرق أي مستحقات مالية لصالح الوحدة، بحكم نهاية عقده مع ”فرسان مكة“، الهابط إلى دوري الدرجة الأولى نهاية الموسم الماضي، فقط مقابل الرواتب المستحقة للاعب بعيداً عن أي زيادة مادية في الصفقة.

وأوضحت مصادر، أن مختار فلاتة سيتقاضى مرتباً سنوياً يصل إلى ثلاثة ملايين ونصف المليون ريال.

وأعاد فلاتة، البالغ 29 عاما، اكتشاف نفسه وسجل 16 هدفا مع الوحدة في الدوري، وهو ما لم يصل إليه أي لاعب بالهلال كما أنه أكثر السعوديين تسجيلا للأهداف في الموسم الماضي.

وتقاسم فلاتة المركز الثالث في قائمة الهدافين مع المصري محمود عبد المنعم ”كهربا“، مهاجم الاتحاد، وبفارق هدفين عن إسماعيل بانغورا، مهاجم الرائد، بينما توج السوري عمر السومة، مهاجم الأهلي، باللقب للموسم الثالث على التوالي.

وأنهى الهلال الموسم بشكل رائع بالجمع للمرة الأولى بين الدوري وكأس الملك كما بلغ دور الثمانية في دوري أبطال آسيا قبل أن يجدد عقد مدربه رامون دياز.

وانتقل فلاتة من الوحدة إلى الشباب في 2011 ثم انضم للاتحاد قبل مرور عامين بينما عاد لناديه السابق (الوحدة) قبل انطلاق الموسم الماضي.

وتلقى ”فلاتة“ الترحيب من الجماهير الهلالية، وعبروا عن سعادتهم بانضمامه لهم، بالصور والتصميمات، وكذلك إنشاء حسابات جماهيرية له على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان من أهم المرحبين باللاعب الهلالي الجديد، نجم منتخب السعودية ونادي الهلال السابق، ياسر القحطاني، الذي نشر تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“، عبر فيها عن مدى سعادته بهذه الصفقة ورحب باللاعب الجديد في ”معقل الزعماء“، على حد تعبيره.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com