مدرب نادي الهلال السعودي يتطلع إلى اللقب الآسيوي.. وخربين يوضح موقفه – إرم نيوز‬‎

مدرب نادي الهلال السعودي يتطلع إلى اللقب الآسيوي.. وخربين يوضح موقفه

مدرب نادي الهلال السعودي يتطلع إلى اللقب الآسيوي.. وخربين يوضح موقفه

المصدر: الرياض - إرم نيوز

أبدى الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني لفريق نادي الهلال السعودي، سعادة بالغة إثر التأهل إلى دور الثمانية ببطولة دوري أبطال آسيا، بعدما أكد الفريق تفوقه على استقلال خوزستان الإيراني وتغلب عليه 2 / 1، مساء الثلاثاء، في إياب دور الستة عشر.

وكان الهلال فاز بالنتيجة نفسها في مباراة الذهاب، ليتأهل بذلك إلى دور الثمانية فائزا بنتيجة إجمالية 4 / 2 .

وقال ديازخلال المؤتمر الصحفي، الذي عقد عقب مباراة أمس: ”التأهل الآسيوي جاء بمثابة تتويج لموسمنا، شكرا للاعبين، بما فيهم عمر خربين الذي كان له بصمة في الفريق“.

وأضاف: ”دخلنا المباراة ولدينا أفضلية الفوز في مباراة الذهاب، وسجلوا (الفريق الإيراني) هدفا، لكننا أظهرنا شخصية الفريق ونجحنا في الرد بهدفين“.

وأكد دياز أن التتويج بلقب دوري الأبطال هو الهدف المقبل لفريق الهلال.

كما أعلن نادي الهلال التوصل لاتفاق بالإبقاء على المدير الفني، لموسم واحد آخر على الأقل بعدما توج بلقبي دوري المحترفين السعودي وكأس الملك وتقدم بنجاح في دوري أبطال آسيا.

وقال الهلال في حسابه على ”تويتر“، إن مجلس إدارة برئاسة الأمير نواف بن سعد أنهى إجراءات استمرار الأرجنتيني دياز في الموسم المقبل.

وأضاف أن الهلال أضاف بندا في التعاقد يسمح بالتجديد أيضا لموسم 2018-2019.

وكتب دياز على تويتر: ”شكرا للهلال لمنحي الفرصة للاستمرار في هذا النادي الرائع.. وقبل كل شيء أقول شكرا للاعبين على كل شيء“.

ومن جانبه، قال عمر خربين، الذي سجل الهدف الأول للهلال في مباراة أمس، إن الهلال يقدم موسما استثنائيا نتيجة لروح الفريق التي يتحلى بها اللاعبون.

وقال خربين: ”حققنا أهدافنا الرئيسة هذا الموسم والتحدي الأكبر أمامنا هو الاستمرار في القمة“.

وعن استمراره مع الهلال، الذي انضم لصفوفه قادما من فريق الظفرة الإماراتي بعقد إعارة لمدة موسم واحد، قال اللاعب السوري: ”أرغب في البقاء بنادي الهلال ومتفائل بسير المفاوضات بالشكل الذي أتمناه“.

وأضاف: ”بالطبع أمنيتي أن استمر مع الهلال لمواسم مقبلة، كي أحقق مزيدا من الألقاب والإنجازات ولإسعاد جماهيره“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com