هل علِم مؤمن زكريا بمقلب رامز تحت الأرض في كهربا؟‎ – إرم نيوز‬‎

هل علِم مؤمن زكريا بمقلب رامز تحت الأرض في كهربا؟‎

هل علِم مؤمن زكريا بمقلب رامز تحت الأرض في كهربا؟‎

المصدر: بوسي محمد - إرم نيوز

أشعلت الحلقة الثانية من برنامج المقالب الشهير رامز تحت الأرض الذي يقدمه الفنان المصري رامز جلال باستدراج لاعبي كرة القدم محمود كهربا ومؤمن زكريا مواقع التواصل الاجتماعي وتصدرت قائمة الأعلى بحثًا على موقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك“ و“تويتر“ ولكن هذه المرة من خلال سجال بين فريقي الأهلي والزمالك المصريين.

وتصدر هاشتاغ #مؤمن_زكريا و#كهربا موقع التدوينات القصيرة تويتر بتعليقات الجمهور التي جاءت في أغلبها ساخرة من رد فعل اللاعبين حيث أشاد البعض بهدوء الأول لاعب الأهلي فيما تحدث آخرون عن شهرة الثاني نجم الزمالك.

الكثير من الجمهور والمتابعين تباروا في السجال بين ناديي القمة في مصر الأهلي والزمالك باعتبار اللاعبين يمثلان الناديين فيما تحدث آخرون عن ردود فعل الاثنين عقب اكتشافهما أنهما وقعا ضحية استدراج من رامز جلال لتنفيذ مقلب كوميدي، إذ فقد كهربا على إثره أعصابه ولم يتمالك نفسه أمام الكاميرا فيما ظهر مؤمن زكريا بهدوء شديد.

كما تصدر هاشتاغ #رامز_تحت_الأرض موقع التدوينات القصيرة تويتر بتعليقات أشادت بالحلقة الثانية من البرنامج أيضًا فقد قال أحدهم: ”صديقي يعمل في mbc وأخبرني أن مشاهدات حلقة اليوم من رامز تجاوزت جميع الأرقام منذ افتتاح القناة لتواجد كهرباء.. جمهور الاتحاد“.

كما علّق البعض على شهرة محمود كهربا في المملكة العربية السعودية حيث كتب أحدهم: ”كهربا موسم واحد في السعودية حصل على شهرة بشكل كبير وجعل رامز يستضيفه في البرنامج بينما محمد عبدالشافي محترف في أهلي جدة ولا يعرفه أحد“.

وتردد أن مؤمن زكريا كان على علم بمقلب رامز جلال في محمود عبدالمنعم كهربا.

رامز تحت الأرض هو برنامج مقالب من إعداد وتقديم رامز جلال يعرض خلال شهر رمضان الجاري على قنوات mbc من إخراج يوسف ياسين وإنتاج وليد الإبراهيم رئيس مجموعة mbc وقد تم تصويره في صحراء الربع الخالي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com