السعودية.. أزمة في نادي النصر بسبب تجديد عقد أوفيني – إرم نيوز‬‎

السعودية.. أزمة في نادي النصر بسبب تجديد عقد أوفيني

السعودية.. أزمة في نادي النصر بسبب تجديد عقد أوفيني

المصدر: سلمان العنزي - إرم نيوز

كشفت مصادر قريبة الصلة بإدارة نادي النصر السعودي عن وجود أزمة في تجديد التعاقد مع المدافع البرازيلي برونو أوفيني، بعدما رفض اللاعب العرض النصراوي المقدم إليه لتجديد عقده.

‎وبحسب تلك المصادر فإن رفض أوفيني لعرض النصر لأنه لا يقبل تفعيل البند الخاص بتجديد عقده، بعدما وصله عرض من النصر يقضي بتجديد العقد لمدة عام واحد مقابل حصوله على 1.8 مليون دولار.

‎وطلب أوفيني تجديد ارتباطه بالنصر لمدة عامين على الأقل، شرط أن يحصل على مليوني دولار في العام الأول، على أن يرتفع المقابل المالي إلى 2.5 مليون دولار في العام الثاني.

‎وكان أوفيني قد أثار إعجاب إدارة النصر وجماهير النادي على حد سواء، الأمر الذي دفع الإدارة للإبقاء عليه بفضل مستواه الفني العالي وقدراته التي أفادت الفريق كثيرًا في الموسم الماضي.

من جهة أخرى، كشفت تقارير صحفية عن اهتمام عدد من الأندية اليابانية بعدد من اللاعبين الشباب والموهبين الذين يطلق عليهم ”الجيل الجديد “ والمشاركين في منافسات كأس العالم تحت 20 عامًا.

وبحسب ما نقلت صحيفة ”النادي“ السعودية فإن أبرز هؤلاء اللاعبين هو لاعب نادي النصر ومنتخب الشباب السعودي سامي النجعي الذي وُلد في 7 فبراير من العام 1997 والذي يملك قدرة دفاعية ومسانده المهاجمين من الخلف من خلال الهجوم الجريء نحو المرمى ويعد من أفضل الموهوبين أصحاب القيمة الفنية العالية في قارة آسيا.

وسبق للاعب أن حصد لقب هداف بطولة كأس آسيا للشباب تحت 19 عامًا برصيد 4 أهداف وكانت تقارير سابقة قد أشارت لاهتمام نادي بروغ البلجيكي باللاعب هو وزميله في النصر عبدالرحمن الدوسري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com