الاتحاد السعودي يقبل استقالة طارق التويجري من رئاسة لجنة الاحتراف

الاتحاد السعودي يقبل استقالة طارق التويجري من رئاسة لجنة الاحتراف

المصدر: إرم نيوز

أعلن مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم قبول استقالة مدير ادارة الاحتراف المهندس طارق التويجري وتكليف مدير عمليات كرة القدم خالد المقرن بمهام إدارة الاحتراف حتى نهاية الموسم الحالي.

وكان عادل عزت رئيس الاتحاد السعودي قد ترأس اجتماع إدارة الاتحاد اليوم بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي، والذي تضمن التأكيد على إعلان القرار الخاص بقضية لاعب النصر عوض خميس قبل نهاية الأسبوع الحالي، والذي وقّع لناديي الهلال والنصر.

وأشارت وسائل الإعلام السعودية إلى أن استقالة طارق التويجري من رئاسة لجنة الاحتراف جاءت بسبب تدخل مجلس الإدارة في القرار الصادر في قضية عوض خميس.

واعتمد المجلس لائحة جديدة لرسوم غرفة فض المنازعات كما اطلع على الترتيبات الجارية لمشاركة منتخب الشباب في مونديال كأس العالم القادم بكوريا الجنوبية معتمدًا المكافآت المالية للاعبين .

وجاءت استقالة طارق التويجري من رئاسة لجنة الاحتراف، في ظل مناقشة اللجنة لقضية توقيع اللاعب عوض خميس للهلال والنصر.

ووقّع عوض خميس لنادي الهلال رغم ارتباطه بعقد مع النادي وحصل على مقدم تعاقده من الزعيم بعد دخوله الفترة الحرة في عقده مع النصر، ثم عاد ووقّع عقدًا جديدًا مع العالمي.

وقالت وسائل إعلام سعودية إن استقالة التويجري من رئاسىة لجنة الاحتراف بسبب تدخل مجلس الإدارة في القرار الصادر في قضية عوض خميس.

ولم يصدر الاتحاد السعودي حكمه في قضية اللاعب، حيث من المتوقع أن يفرض عليه عقوبة كبيرة إضافة إلى ناديه النصر.

وقدّم الاتحاد السعودي برئاسة عادل عزت الشكر إلى الأمير عبدالله بن مساعد على ما قدّمه للرياضة السعودية متمنيًا له التوفيق والنجاح.

كما تمنى عادل عزت التوفيق والنجاح لمحمد بن عبدالله بعد تعيينه رئيسًا لمجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com