مدرب الأهلي السعودي يحسم مصيره مع الفريق – إرم نيوز‬‎

مدرب الأهلي السعودي يحسم مصيره مع الفريق

مدرب الأهلي السعودي يحسم مصيره مع الفريق

المصدر: إرم نيوز

كشفت مصادر صحافية سعودية، أن مدرب الأهلي السعودي كريستيان غروس أبلغ منذ وقت مبكر إدارة النادي حول عدم رغبته في تجديد العقد، مؤكدا حاجته للراحة أو حتى للتقاعد بعد مسيرة تدريبية حافلة بدأت منذ عام 1988 وامتدت لنحو 30 عامًا.

وأشارت المصادر، وفقًا لصحيفة ”النادي“، إلى أن العلاقة القوية التي تربط الأهلاويين بالمدرب غروس تخللها وضوح من المدرب السويسري الذي أبلغ الإدارة بهذا القرار منذ عودته في الجولة الرابعة من عمر دوري جميل.

ويتطلع عشاق الملكي أن تكون نهاية غروس مع الفريق سعيدة، من خلال استحقاق بطولة كأس الملك التي ينتظر الفريق أن ينقذ موسمه فيها لا سيما وأنه حامل للقب البطولة وينتظر مواجهة فريق ”وج“ غدا في الدور ربع النهائي من البطولة.

في المقابل أكدت ذات المصادر، أن الأهلاويين بدأوا منذ نحو الشهر التحرك الفعلي لإيجاد بديل للمدرب، وتناثرت أنباء أن خياراتهم توقفت أمام مدربين أبرزهم أوروبي يملك سمعة تدريبية واسعة توجها بتحقيق لقب الدوري مع أكثر من فريق قاده تدريبا.

يذكر أن غروس حقق مع الأهلي 3 بطولات بدأت بكأس ولي العهد الموسم قبل الماضي واتبعها ببطولتي الدوري وكأس الملك، قبل أن يغادر ويتم التعاقد مع البرتغالي غوميز الذي نجح في تحقيق بطولة السوبر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com