عبدالله بن مساعد يزور لاعب منتخب العراق في المستشفى – إرم نيوز‬‎

عبدالله بن مساعد يزور لاعب منتخب العراق في المستشفى

عبدالله بن مساعد يزور لاعب منتخب العراق في المستشفى

المصدر: إرم نيوز

قام الأمير عبدالله بن مساعد، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، مساء أمس الثلاثاء، بزيارة لاعب منتخب العراق أحمد إبراهيم في المستشفى بعد تعرضه للإصابة في المباراة التي كسبها الأخضر بهدفٍ دون مقابل في التصفيات الآسيوية لكأس العالم في روسيا 2018.

وغرد بن مساعد عبر حسابه في تويتر، قائلاً: ”اللهم لك الحمد، أمور أخي أحمد إبراهيم لاعب منتخب العراق مطمئنة وسيخرج الليلة من المستشفى.. ألف سلامة“.

وقدم رئيس الهيئة العامة للرياضة التهنئة للاعبي المنتخب السعودي وجهازيه الفني والإداري ولرئيس وأعضاء الاتحاد السعودي لكرة القدم عقب الفوز على العراق.

وزار الأمير عبدالله اللاعبين عقب انتهاء المباراة وهنأهم على الفوز مشيدا بالروح العالية والمستوى المتميز، معتبرا أن الأهم هو تحقيق النقاط الثلاث.

وقال: ”الحمدلله الفوز هو المطلب الأول في كل مباراة لكنني أذكر الجميع أن المنافسة لا زالت صعبة والمباريات المقبلة أهم وأصعب ونحن جميعا على ثقة كبيرة بلاعبي المنتخب وقدرتهم بإذن الله على مواصلة مستوياتهم وتحقيق أفضل النتائج حتى إعلان الوصول إلى كأس العالم 2018“.

وأضاف: ”كل الشكر للجماهير السعودية الوفية على دعمها ومؤازرتها للمنتخب ودورها الفعّال طوال المباراة والشكر للجميع على وقوفهم غير المستغرب مع منتخب وطننا الغالي وبتوفيق الله ثم تكاتف الجميع سنفرح جميعا بالتأهل للمونديال“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com