أحداث جنونية بمباراة الخلود وعرعر بدوري الدرجة الثالثة السعودي (صور) – إرم نيوز‬‎

أحداث جنونية بمباراة الخلود وعرعر بدوري الدرجة الثالثة السعودي (صور)

أحداث جنونية بمباراة الخلود وعرعر بدوري الدرجة الثالثة السعودي (صور)

المصدر: إرم نيوز

بلغ الفريق الأول لكرة القدم في نادي الخلود نهائيات دور الصعود لأندية الدرجة الثانية السعودية، عقب تغلبه على نظيره عرعر 1/ صفر، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب نادي الحزم بالرس، أمس الأحد، ضمن منافسات إياب دور الـ16 للتصفيات المؤهلة للصعود.

وجاء هدف الفوز والعبور إلى النهائيات في الوقت القاتل من اللقاء، وسجله ريان الحويل، بعدما تصدى حارس مرماه محمد القويعي لضربة جزاء احتسبت لعرعر، عادت إلى هجمة للخلود جاء منها هدف الفوز.

وكان الفريقان تعادلا 1/ 1 في مباراة الذهاب.

وشهدت نهاية المباراة أحداثا دراماتيكية، رصدتها العديد من المواقع، والتي كان أبرزها تعرض مصور فريق عرعر لحالة إغماء بعد نهاية المباراة لم تنفع معها محاولات الأطباء المتواجدين في الملعب، ليتم نقله بسيارة الإسعاف للمستشفى، في حين انخرط اللاعبون بموجة بكاء.

واقتنصت عدسات المصورين مدرب حراس فريق عرعر وهو غير مصدق لما حدث، حيث التقط أحد الكرات وبدأ يضرب بها رأسه وسقط أرضا وهو يبكي في صورة محزنة، إذ حاول بعض المحيطين مواساته وإخراجه من هذه الحالة.

يُشار إلى أن المباراة حظيت بحضور جماهيري كبير من مختلف الفئات العمرية، صغارا وكبارا ، فيما حرص بعض أولياء الأمور على اصطحاب أبنائهم وبناتهم الصغار.

مشوار تأهل الخلود بدأ بتحقيق بطولة دوري مكتب أندية الرس، ثم تخطى الصحاري وعرعر بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بدورَي الـ16 والـ32.

الجدير بالذكر أن قرعة نهائيات دورة الصعود ستجرى، ظهر اليوم الاثنين، بالاتحاد السعودي لكرة القدم بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي، بمشاركة (الخلود، التقدم، الانطلاق، العرض، رأس تنورة، الجبيل، القوس، الحجاز، والروضة)، وسيتم تقسيم الفرق المتأهلة لمجموعتين، ومن المتوقع أن تتقدم إدارتا التقدم والخلود بطلب مشترك لاستضافة النهائيات بمنطقة القصيم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com