مدرب تايلاند يحذر منتخب السعودية: ملعبنا يرهب أي زائر – إرم نيوز‬‎

مدرب تايلاند يحذر منتخب السعودية: ملعبنا يرهب أي زائر

مدرب تايلاند يحذر منتخب السعودية: ملعبنا يرهب أي زائر

المصدر: بانكوك – إرم نيوز

قال كياتيسوك سيناموانغ، مدرب تايلاند، إن اللعب في ستاد راجامانغالا في بانكوك قد يعطيه أفضلية أمام السعودية في مواجهتهما بتصفيات كأس العالم 2018، بعد غدٍ الخميس، مشيرًا إلى أن هذا الملعب ”يرهب أي زائر“.

وتتذيل تايلاند الترتيب في المجموعة الثانية بالدور الحاسم  للتصفيات الآسيوية، حيث نالت نقطة واحدة في خمس مباريات قبل أن تستضيف السعودية، صاحبة الصدارة برصيد عشر نقاط.

وخاضت تايلاند مباراتين في ستاد راجامانغالا في الدور الأخير، فخسرت بصعوبة 2-صفر من اليابان وتعادلت 2-2 مع أستراليا، بطلة آسيا 2015.

وقال سيناموانغ في تصريحات نقلها موقع الاتحاد الآسيوي على الإنترنت، اليوم الثلاثاء: ”اللعب في راجامانغالا يمكن أن يعطينا أفضلية أمام السعودية“.

وأضاف: ”وصل منتخب السعودية إلى هنا يوم الجمعة، وبدأ التدريب مباشرة وأعتقد أن هذا يؤكد جديتهم“.

وخسرت تايلاند 1-صفر من السعودية في الجولة الأولى في الرياض بهدف من ركلة جزاء نفذها نواف العابد في الدقائق الأخيرة.

وتابع المدرب: ”نحن جاهزون للمواجهة ودرسنا السعودية جيدًا.. أعتقد أن ملعبنا يرهب أي زائر وعندما يمتلئ بالجماهير يشكل هذا خط دفاع لنا، المهمة لن تكون سهلة على السعودية للخروج بنقاط المباراة، فنحن لسنا بالمنافس السهل“.

من جانبه، أكد لاعب خط وسط المنتخب السعودي، يحيى الشهري، أن مواجهة منتخب تايلاند، تعني الكثير للاعبين كونها السبيل نحو تعزيز صدارة المجموعة.

وأضاف: ”سيسهل الفوز طريقنا نحو تحقيق هدفنا، لذلك تمثل مواجهة تايلاند أهمية كبيرة ونسعى من خلالها لحصد نقاطها كاملة مع عدم إغفالنا لصعوبة المنتخب المنافس خاصة وأنه منتخب متطور، وكذلك المواجهة على أرضه وبين جماهيره، لكن بالإصرار والعزيمة والاستعداد الجيد سنكون حاضرين في اللقاء بشكل مثالي.

واختتم الشهري حديثه، قائلًا: ”سنبذل كل ما بوسعنا من أجل أن نكون حاضرين بشكل مثالي يكفل لنا تحقيق نقاط المواجهة“.

من جهته، أوضح المدافع محمد آل فتيل، أن زملاءه جاهزون لمواجهة تايلاند، مؤكدًا :“جاهزون من جميع الجوانب لهذه المواجهة الهامة كون نقاطها ستساهم في تعزيز صدارتنا وكذلك تحقيقنا لهدفنا، وبلا شك فإن المواجهة لن تكون سهلة كما يعتقد البعض، فهي مواجهة قوية كونها أمام منتخب يسعى لتسجيل حضوره لكننا بإذن الله سنكون حاضرين بالشكل الذي يكفل لنا تحقيق نقاط هذه المواجهة ”.

وتتفوق السعودية بفارق الأهداف عن اليابان في الصدارة وبفارق نقطة واحدة عن أستراليا والإمارات في المجموعة التي تضم العراق أيضًا.

ويتأهل أول فريقين من المجموعة إلى النهائيات مباشرة، ويلعب صاحبا المركز الثالث معًا ويتأهل الفائز منهما لمواجهة صاحب المركز الرابع في تصفيات أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي (الكونكاكاف) على بطاقة إضافية للظهور في نهائيات روسيا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com