الزمالك يعلن وصول عروض رسمية لضم ”كهربا“.. و“كاف“ يرد على رينجرز – إرم نيوز‬‎

الزمالك يعلن وصول عروض رسمية لضم ”كهربا“.. و“كاف“ يرد على رينجرز

الزمالك يعلن وصول عروض رسمية لضم ”كهربا“.. و“كاف“ يرد على رينجرز

المصدر: أحمدي رامي- إرم نيوز

كشف نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور عن عروض الاحتراف التي تلقاها محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق المحترف على سبيل الإعارة في صفوف اتحاد جدة السعودي لنهاية الموسم الحالي.

وقال أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس الزمالك والمشرف العام على فريق الكرة لـ ”إرم نيوز“ إن الزمالك تلقى عروضًا رسمية من أندية إماراتية وسعودية لشراء محمود عبدالمنعم كهربا صانع ألعاب الفريق المعار لنادي اتحاد جدة لنهاية الموسم الحالي.

وأضاف مرتضى ”لدينا عرض مالي ضخم من أحد أكبر أندية الإمارات، وكذلك ناد كبير في السعودية بخلاف اتحاد جدة السعودي“.

ورفض الكشف عن أسماء الأندية الراغبة في شراء كهربا من الزمالك، مشددًا على أن هذا الملف سيتم حسمه بشكل نهائي عقب انتهاء الموسم خاصة أن اللاعب مرتبط بمباريات مع فريق اتحاد جدة في الوقت الحالي ويعد من أبرز لاعبي الفريق والحديث عن انتقاله لنادٍ آخر في الوقت الحالي لن يكون جيدًا مشددًا على أن كل السيناريوهات متاحة في ملف رحيل كهربا وسيتم تحديد وجهته المقبلة وفقًا للعروض المتاحة واختيار الأفضل منها للنادي واللاعب.

كان نادي الجزيرة الإماراتي قد أعلن رغبته في ضم كهربا.

ومن جانب آخر، رد مسؤولو الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ”كاف“ على الشكوى المقدمة من نادي رينجرز النيجيري، ضد الزمالك للمطالبة باستبعاد الأبيض من بطولة دوري أبطال إفريقيا، لإشراكه لاعبًا بشكل غير قانوني وهو حسام باولو.

وأرسل كاف رسالة رسمية إلى النادي النيجيري، طالبه خلاله بالإطلاع على الفقرة الـ11 من المادة الخامسة في باب تسجيل وتأهيل اللاعبين، والتي تنص على أحقية اللاعب المسجل في قائمة نادٍ خلال بطولات الأندية الإفريقية، ولم يشارك في أي مباراة المشاركة في نفس العام مع ناد آخر.

واستند النادي النيجيري في شكواه على الفقرة الثامنة من المادة، حيث قال ”كان من المفترض عدم السماح لباولو بالمشاركة مع الزمالك حتى بداية دور المجموعات (دور الـ16)“.

وفي سياق مختلف، دخل الإسماعيلي فى مفاوضات جادة مع الزمالك لضم علي فتحي ظهير أيسر الفريق خلال الموسم المقبل، خاصة أنه يغيب دائمًا عن تشكيلة الزمالك منذ انطلاق الموسم الحالي.

وطلب نادي الزمالك من محمد عبدالشافي ظهير أيسر اتحاد جدة السعودي ومنتخب مصر الأول العودة لصفوف القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية في بداية الموسم المقبل.

وقال مرتضى منصور في تصريحات خاصة لإرم نيوز ”أطلب من عبدالشافي العودة للزمالك في بداية الموسم المقبل بعد أن أكدت الصحافة السعودية رغبة نادي أهلي جدة في الاستغناء عنه“.

وأضاف منصور ”الزمالك بيت عبدالشافي وسبب شهرته وانتقاله للدوري السعودي وعليه أن يرد الجميل ويعود لصفوف القلعة البيضاء ولا يلعب لأي ناد آخر داخل مصر“.

وكشفت تقارير صحفية سعودية أن نادي الأهلي السعودى يعتزم الاستغناء عن خدمات محمد عبدالشافي الظهير الأيسر للمنتخب المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة الرياض، أن إدارة الأهلي السعودي تعتزم إجراء تغييرات واسعة في صفوف الفريق الكروي الصيف المقبل، بعد تضاؤل آمال ”الراقي“ في المحافظة على لقب الدوري هذا الموسم والفشل في الحصول على بطولة كأس ولي العهد.

وأضافت أن إدارة الأهلي السعودي تعتزم الاستغناء عن لاعبي الوسط، اليوناني فيتفاتزيديس والعراقي سعد الأمير والمدافع المصري محمد عبدالشافي بجانب عدد من اللاعبين المحليين.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي، الذي ينتهي بعد خمس جولات، ويتصدره الهلال بفارق 9 نقاط.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com