الظفرة الإماراتي يكشف عن مصير عمر خريبين

الظفرة الإماراتي يكشف عن مصير عمر خريبين

المصدر: متابعات - إرم نيوز

أكد رئيس مجلس إدارة نادي الظفرة الإماراتي، صالح جذلان المزروعي، أن ”النادي لم يتلقَّ عروضاً رسمية حتى الآن لضم مهاجم الفريق، السوري عمر خريبين، للموسم المقبل، وهو المعار حالياً لفريق الهلال السعودي، باستثناء عرض نادي الوحدة الرسمي، الذي تقدم به إلى الظفرة قبل أيام لشراء بطاقة اللاعب الدولية بشكل نهائي“.

وقال المزروعي لصحيفة ”الإمارات اليوم“: ”تلقينا بالفعل عروضاً عدة من أندية كثيرة من داخل الإمارات وخارجها، ومنها الهلال السعودي، لضم اللاعب، عمر خريبين، في الموسم المقبل، لكن بشكل شفهي وليس بشكل رسمي، والوحدة هو النادي الوحيد الذي تقدم بشكل رسمي بطلب لشراء اللاعب“.

وأضاف: ”سيعقد غداً أو بعد غد اجتماع مشترك يضم مجلس إدارة النادي وإدارة شركة كرة القدم واللجنة الفنية، لحسم مصير اللاعب ودراسة عرض نادي الوحدة لشراء بطاقة اللاعب الدولية بشكل نهائي“.

وقدم الوحدة عرضا للتعاقد مع اللاعب بمبلغ كبير لثلاث سنوات، وهناك تجاه داخل الظفرة للموافقة على بيعه، وقد يتم قيد اللاعب آسيوياً بدلاً من الكوري الجنوبي شانغ ريم، كما أن البولندي، بالاس جوجاك، الأقرب للرحيل بين الأجانب، وذكر المصدر أن الوحدة يبحث امكانية التعاقد مع لاعب الشباب، حسن إبراهيم، وكذلك لاعب النصر طارق أحمد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com